🧸مجزرة🧸

23 0 0
                                    

☠️HAYAM☠️.
كانت  هيام في سيارة تجري مكالمة مع أحد تجار المخدرات لستلام بعض البضائع في المكان المحدد.
هيام: نعم موعد ستيلامها 11ليلا وأنت تعلم اني لاأحب الإنتظار أو سترى نفسك معلق أمام بيت عائلتك.
التاجر: حاضر سأكون هناك في الوقت المناسب.
📱❌📱.
لتغلق في وجهه لترجع خصلاتها للوراء بيدها وتضغط على زر فتح النافذة كانت تتنفس بسرعة لأنها غضبت وبدأ يقل تنفسها ليلاحظ ليفاي ليوقف السيارة ويذهب إلى مكانها.
ليفاي: هيا أنستي تنفسي هيا ببطأ.
لتبدأ بتنفس حتا نتضمت لترجع رئسها للوراء وتشرب دوائها.
هيام: شكرا لك ليفاي.
ليفاي: كدت أموت لقد أقلقتني.
هيام: لاتخف ذالك العاهر أزعجني.
ليفاي: حسنن لاعليكي والأن هل تريدين الذهاب إلى الشركة.
هيام: نعم لقد تأخرت على الإجتماع هيا ليفاي.
ليفاي: حسنن كما تريدين.
ليذهب للشركة بعد دقائق وصلو لتنزل بفخامتها لتتجه لشركتها والتي كانت كبيرة او لنقول ناطحة سحاب عندما دخلت كان كل العمال هناك ينزلون رئسهم من الخوف لأن ولو غلطة صغيرة ستهدم الشركة فوق رئوسهم لتصعد في المصعد لتذهب إلى وجهتها وكانت في الطابق الأخير وكان الطابق 20لتصل لتذهب إلى الإجتماع.
السكرتيرة: سيدتي الملفات...
هيام: حسنن أبتعدي عني الأن وأعطيني الملفات.
السكرتيرة: هاهيا.
قالتها وهي ترتجف لتمد لها الملفات لتدخل الإجتماع.
هيام: مرحبا بكم أسفة على التأخير.
ليبدأ الإجتماع عندها.
♕عند جونكوك ♕.
كانت إيرين تتفقد الشركة جونكوك التي أبهرتها ولكن لازال المقر.
إيرين: جوونكووووك.
ليأتي جونكوك بسرعة.
جونكوك: ماذا بكي واللعنة لقد أفزعتني.
إيرين: شركتك رائعة ولكن مكتضة كثيرا وأيضا لايوجد بها رجال مثيرين.
جونكوك: ههه ماذا رجال هاااي إيريين إحترميني يامنحرفة.
كان يضحك وهي بادلته كان يفهمها لأنها أخته الوحيدة.
جونكوك: هيا أيرين لنذهب إلى القصر ستفرح أمي.
إيرين: نعم يااااي أنا متحمسة جدا لرئيتهم.
لتنهي كلامها لتذهب مع أخوها إلى السيارة كانت ملامحها حاده لأنها مع أخوها وعائلتها شخص لطيف، ولكن مع المجتمع الخارجي مخيفة، كان جونكوك هو من يسوق السيارة وهي جالسة أمامه ليصلو بعد نصف ساعة لأن الشركة بعيدة عن القصر ليصف سيارته بحترافية.
جونكوك: وصلنا.
لتنزل إيرين مع جونكوك ليذهب إلى القصر ويطرق الباب لتفتح له الخادمة، لتمسك الخادمة أشيائهم ليدخلو ليصرخ جونكوك.
جونكوك: امييييييي تعااالي لدي مفاجأة أبييييي.
لتركض أمه المسكينة التي أفزهعها صوت ولدها.
السيدة جيون: ماذا بك بني لماذا تصرخ لقد أفزعتني.
لينزل والده وهو غاضب من صوته المرتفع فلبيت.
السيد جيون: واللعنة مابك جونكوك تصرخ كم مرة قلت لك لاتصرخ.
جونكوك: هه أسف ولكن انا سعيد جدا.
السيدة جيون: تكلم بني.
جونكوك: تعااالي أدخلي.
لتدخل إيرين وهي تضحك على منظر أمها التي إنصدمت ووالدها اللذي كان غاضبا ولكن عند رئيتها بدأ بضحك، لتركض السيدة جيون لتعانقها.
السيدة جيون: إيرين إشتقت لكي، كيف حالك هل أنت بخير.
إيرين: انا بخير أمي أنا أيضا إشتقت لك، ابييي.
السيد جيون: ايتها الشقية تعالي إلى والدك.
لتركض وتعانقه، ليعبس جونكوك لتراه أمه لتعانقه.
السيدة جيون: تعال أيها الغيور لاتخاف أنت الصغير هنا لاتقلق لن يأخذ مكانك أحد.
جونكوك: هاذه أميي.
ليقبل رئسها ليذهبو إلى الصالة ويبدأو بدردشة.
إيرين: هه حسنن ياسيد جيون أين ولدك الطائش.
جونكوك: انا لائعلم ولكن رئيس عصابة شبح أخرج دماغه من رئسه.
السيد جيون: لماذا؟.
جونكوك: لقد خسر جين صفقات عدة وبضائع كثيرة بسببه. إيرين: امم ولكن لماذا؟ ماذا فعل جين له.
جونكوك: لاأعلم ولكن انا متأكد أنه خائف منه.
السيد جيون: امممم هل تعرف معلومات عن رئيس الشبح.
جونكوك: هه لا فقط جنسه.
إيرين: وهو.
جونكوك: إنها فتات في العشرينات جمياة ومثيرة وصعبة المنال نعم.
السيد جيون: يائلاهي هل يعلم جين.
جونكوك: لا انا سأتركه يكتشف الأمر بمفرده لأنه طائش.
إيرين: يااااا فتاات اخخ.
ليقاطعهم دخول السيدة جيون.
السيدة جيون: تعاالو إن السفرة جاهزة.
إيرين: هيا الأن انا جائعة.
جونكوك: لقد أكلتي منذ ساعة.
إيرين: اووووف انا جائعة.
السيد جيون: ههه حسنن هيا إلى لتناول العشاء.
♕عند هيام♕.
كانت في المقر المافيا تستشيط غضبا لأن جين قتل 10من مافيا خاصتها كانت تتواعد له بلموت الشديد.
هيام: سترى أيها الحشرة.
ليفاي: حسنن هدئي من روعك قليلا ستفقدين تنفسك.
هيام: واللعنة عليه ليذهب تنفسي للجحيم، أنظر إظهب لعائلات الموتا وقدم لهم الأمكانيات الازمة وأريد جنازة تليق بهم.
ليفاي: حسنن هيام انا ذاهب لألبي امرك.
لتومأ له ليخرج لتمسك هاتفها.
هيام: ستحدث مجزرة اليوم سترون ياعائلة جيون.📱؟؟ 📱.
جين: ألو من معي.
هيام: معك ملك الموت كلعادة انا أتية لقبض روح حشراتك ، امممم لاتختبأ في الفنادق فأنا أراقب كل حركة صغيرة لك ايها العاهر.
جين: ايتها العاهرة سأقطعك أنتظري.
هيام: هههههه ياااااإلاهي سأموت خفت لقد تبولت على نفسي، هااي إسمع لاتلعب بنار فنار خطرة والأشباح لاتنام فليل فحذر.
جين: الو.... ألو... سحقا.
📱❌📱.
لتذهب إلى غرفة في المقر تحديدا في مكتبها لتكتب شيفرة على الباب ليفتح لتدخل وتذهب لخزانتها لتخرج منها ثياب العملية كانت سوداء وتبرز مفاتنها لتمسك شعرها الأشقر اللذي كان مصبوغ بلون الأكحل، لتمسكه على شكل ذيل حصان لترتدي أيضا شاش يغطي وجهها لتمسك سلاحها اللذي كان المفضل عندها لتقبله وتقول.
هيام: واو لقد عدت صغيري.
لتخرج من المقر وتركب دراجتها النارية الفخمة بلون الأسود لتنطلق بأقصى سرعتها إلى مكان جين لان جين سيخرج من الفندق بعد عشرون دقيقة، وصلت لتقف فوق مبنا كبير لكي تراه عندما يخرج لتستلقي على بطنها وهي تمسك سلاحها كانت تتفحص المكان ليخرج جين كان يبدو عليه أنه ينتظر أحد لتحدد عليه و1،2،3... كانت ستطلق ولكن رئت سيارة توقفت لتخرج منها فتات تبدو في25او24وورائها جونكوك .

♕من وجهة نظر هيام♕.

كنت أستعد لقتل ذالك العاهر في منتصف رئسة او بلأحرى إصابته ولقد وضعت في الفندق اللذي كان له وضعت متفجرات، اه ماااذا لقد توقفت سيارة سوداء واللعنة لتخرج منها فتات وورائها جونكوك مهلا ماذا جونكوك لالا ليس وقته أبدا لأنظر إلى الساعة يائلاهي سوف ينفجر المكان، لأمسك سلاحي وأوجهه لذالك العاهر بلمناسبة أنا أعسرية لنكمل واحد.... إثنان.... ثلاثة... 💢💢أطلقت النار عليه ولكن أصابته في بطنه.

♕من وجهة نظر الكاتبة♕.

نظر جونكوك إلى جين اللذي أصيب وإيرين تركض تجاهه لينظر إلى مكان مجيئ الرصاقة وبلأحرى من أطلقها ليرى فتات لاتكشف وجهها ولكن كانت عسراء لتركض.
جونكوك: إيررين هيا لنذهب للمشفى هياا.
ليحمل جين ويضعه في السيارة ليتفاجأو بنفجار المكان ليركض لأخته ويحملها ويركبو السيارة ويذهبو.
إيرين: اخيي من فعل لك هاكذا.
جونكوك: سأريك أن حصل له شيئ.
جونكوك قد عرف أنها هيام لذا خاب ضنه بها وكرهها حد اللعنة لأنها لم تعره أيت إحترام تقتل أخاه أمامه وهو شتعل غضب فماذا إن علم والده بذالك سوف يقتله، ليصل جونكوك إلى المشفى ليأخذوه لغرفة العمليات بعد ساعة ليخرج الطبيب وكان خائب.
جونكوك وهو يمسك لياقته: ماذا حصل له.
الطبيب: انا أسف سيد جونكوك لقد فعلت مابوسعي.
إنهارت إيرين على الأرض بدأت بصراخ والبكاء اما عن جونكوك لم يفهم ماذا يحصل، ليأتي ولد جونكوك ووالدته التي عندما سمعت خبر وفات إبنها أغمى عليها ووالده اللذي أمر رجاله بأن يعثرو على شخص وجونكوك يشارك عائلته الحزن.
♕عند هيام♕.
كانت في المقر تحتفل هي وصديقها ليفاي وهي سعيدة لأنها أخذت التار ورتاحت نفسيتها.
ليفاي: وااو وأخيراا.
هيام: نعم انا سعيدة وأكثر شخص سعيد.
ليفاي: نخبك.
هيام: نخبك.
ليبدأو بشرب، بعد ساعة ذهبت هيام لبيتها وليفاي لبيته لتستحم وتنام كانت نعسة جدا.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
. ♡يتبع♡

♕HAYAM♕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن