☠️HAYAM☠️.
جين: جونكوك ان هاذا العاهر يخرب كل شيئ.
جونكوك: مثل ماذى.
جين: متاجرتي لقد فقدت الملايين بسبب عصابة سخيفة.
جونكوك في نفسه: يبدو أنكي ذكية 😏.
جين: واللعنة انا ذاهب سأبعت لك بعض الملفات.
جونكوك: حسنن انا هنا.
ليذهب جين ويغلق الباب ورائه ليكمل جونكوك العمل على ملفاته.
♕عند هيام♕.
كانت تجلس في مكتبها وهي في شركتها بعد ما أنهت كل توقيعاتها على شركات، لتريح رئسها على ذالك المقعد الجليدي لتنزع حذائها لأن قدمها تورمت.
هيام: يأئلاهي ماهذا الألم.
لتحمل هيام الهاتف لتتصل.
📱ليفاي 📱.
هيام: ليفاي تعال أريدك.
ليفاي: انا أتي.
هيام: ماذا بك 🤨.
ليفاي: هيام انا محطم.
هيام: تعال تعال.
ليفاي: حسنن.
📱❌📱.
لتضع هيام الهاتف جانبا على المكتب وتترك رأسها على الكرسي لتغمض عينيها وهي تفكر ماذا ستفعل بجين العاهر ليقطع شرودها طرق على الباب.
هيام: أدخل .
ليدخل ليفاي كان ينزل رئسه ويمشي، على وجهه علامات حزن.
هيام: أجلس.
ليجلس ويمسح بعض الدموع التي خانته امام رئيسته.
هيام: ماذى بك ليفي (ليفاي).
ليفاي ببكاء: هيام لقد ماتت أختي.
هيام: ماذا أين ومتى حصل ذالك ليفاي تكلم.
ليفاي: كنت معها اليوم كنا ذاهبان إلى المنزل انا وهي كانت كانت تحمل فيدها غزل بنات كانت لطيفة جدا وبعدها وصلنا للمنزل كنا سوف ندخل ولكن احد صوب على قلبها وقال(عائلة كيم ستنتهي وقريبا) ويعدها لفضت أختي أخر أنفاسها وهي تقول: أخي أحبك.
هيام تعانق ليفاي: اششششش ليفي سوف أنتقم لاتخف هيا الأن تعال معي.
ليومئ ليفاي وهو بوسط شهقاته، لتمسك بليد اليمنى حذائها وبليد اليسرى المفاتيح سيارة، ليخرجو من الشركة، كانت هيام حافية القدمين.
ليفاي: هيام لماذى تمشين حافية.
هيام: لاتخف أحب ذالك الشعور 😅، امم أنظر من أين يأتي الحليب.
ليفاي: اممم من الماعز.
هيام: نعم والماعز من أمها.
ليفاي: لائعلم.
هيام: البقرة 😂.
ليفاي: 😂😂يائلاهي هيام.
كانت هيام تحاول ان تخرجه من حزنه ولو قليلا ولكن نجحت خطتها.♕من وجهة نظر هيام ♕.
كنت حزينة جدا على اخي وصديق طفولتي ليفاي كان في حالة لايرث لها نعم انا كنت أشعر به، ومن جهة أخرى ذالك الحقير انا أتوعد له وأقول إبتداء من هاذه الليلة (أبن عائلة جيون سينتهي قريبا جدا)، أقسم سوف يذوق من جحيم كيم، ليقطع شرودي او حبل أفكاري ليفاي وهو يقول: هيام دعيني اتولى السياقة.
انا لاأريد ان يتأذى أكثر إنه متعب.
هيام: لا دعني انا هيا إركب.
فتحت له باب السيارة ليجلس ويضع حزام الامان وأنا كذالك لأنطلق إلى منزله بعد نصف ساعة وصلنا لينزل ويقول لي: شكرا أنستي هيام على كل مافعلته من أجلي.
لأضحك بخفة وأقول: لاداعي انت اخي، هيا الأن إلى النوم.
ليهز رئسه ويدخل إلى البيت إنتضرت دخوله لأذهب بعد ثواني دخل وتأكدت لأذهب إلى بيتي وهنا تبدأ البووووووووووم وهي إعلان الحرب، دخلت المنزل وستحممت ورتديت ملابس مريحة للبيت لأذهب إلى غرفتي السرية لأفتح الخزانة لتضهر شاشة صغيرة بها أرقام كتبت رمز الدخول ففتحت عند دخولي، يعني سأقول أن الغرفة مكونة من غرفتين كبيرتين الغرفة الاولى يوجد بها أسلحة بكل أنواعها والغرفة الثانية يوجد بها شاشة كبيرة لنقول انا صحيح هاكر كل ماأحتاجه من أجهزة موجودة لأفتح الباب الثاني لأجلس لأبدأ بستخراج معلومات عن العاهر بعد خمسة دقائق إستخرجت ملفه القذر.
الملف:
الأسم: جيون سوكجين.
العمل: زعيم مافيا لتجارة المخدرات.
العمر:29.
الأخ: يملك واحد جيون جونكوك.
الأم: جيون مايا.
الأب: جيون ماكس.
بيته:*********.
شركته:******.
رقمه:****************.
بعدما إنتهيت من قرائة إبتسمت لأتصل به، اممث قولو أريد تلاعب بأعصابه فقط.
📱***********📱.
جين: الو من معي.
هيام: معك ملك الموت.
جين: من أنتي وماذا تريدين.
هيام: أريد أريد اممم تقطيع رئسك وو سلخ لحمك عن عضمك.
جين: ياأيتها العاهرة سوف أقتلك.
هيام: هههههههه أضحكتني انت الأن اممم في مكتبك وملامحك خائفة وأنت ترتدي بجامة سودء أليس كذلك.
جين برتباك: من أنتي تكلمي.
هيام: انا هي جحيمك سيد جين، إحذر انا أتية إليك.
📱❌📱.
أقسم ان شكله مضحك جدا ههه ياله من غبي عاهر تشه.
أنت تقرأ
♕HAYAM♕
Actionتتحدث القصة عن رئيسة مافيا قوية وباردة تقتل بدم بارد ولكن بنفس الوقت حنونة من الداخل، لتشاء الأقدار وتقع بحب رئيس مافيا بارد القلب وهو أيضا. ✿رواية منحرفة✿. ✿رواية رمنسية✿. ✿رواية حماسية✿. ༺أي تطابق لروايات محض صدفة فقط ༻. ♡تجنبو الاخطاء الاملا...