مجهول

7.7K 189 403
                                    


سلام ياحلوين

بارت من عشق ثلاثيني مرررة حماس

أتمنى تتفاعلو معاه , تعطوه حقه من الاهتمام

في بعض الشخصيات الجدية وارجو انه تقرأو جزئيتهم الخاصة بلهجة بلدهم.

زياد = مصري
غيث = لبناني

في كمان ملاحظة أنه بالنسبة لشخصيات العراقية ,,وسام ومراد " كثير طلبو اني مااكتب بالعراقي لأنهم مايفهموها,  وانا كما الاقي صعوبة فيها ,, عشان كذا سامحوني ياهل العراق لاني كتبت  الشخصيات باللهجة السعودية باعتبار أنها مفهومة للجميع .


مثل ماقلت لكم من قبل الرواية هذه مختلفة عن السابقات , فيها غموض واكشن, وسجن وكمان شوية تشويق واكيد فيها حب ورومانسية وحبشكلات من الي يحبها قلبكم
وانتم عارفين اني مختصة بهذا النوع .

بالنسبة للي يقرؤن رواية حب محرم ويقولون أصلي بين الشروط حقها وحق هذه الرواية , فأنا سويت كذا عشان اجذب أكبر قدر من المتابعين لها لغاية لما اشوف انه حصلت ع تفاعل .


كمان ابي اطلب منكم طلب صغير وهو انكم تحاولون تنشرون الرواية هذه عند متابعينكم والناس اللي تتابعونها عشان تنشهر .

آسفة ع كثر كلامي , ترى انا كثيرة كلام 😆




شروط البارت

600 كومنت + 150 فوت = بارت جديد من
حب محرم

_____________________________

فيصل





وصلنا لشقة , وقبل ما يحط المفتاح ويفتح لباب التفت ناحيتي وقال : مثل ماقلت لك ,ماعليك من أحد وما لك أي سلطة ع أحد , واي شيء يحصل قدامك مايحق لك تعترض عليه , هنا بلاد الحريات , واضح كلامي ؟

دخلنا الشقة وكانت مرتبة ,, مو كبيرة ولا صغيرة , التفت عن يميني كانت في كنب بني وشاشة مسطحة متوسطة تتوسط المكان , وشباك وبلكونة.

التفت ع صوت واحد يتكلم بالمصري ويمد يده يصافحني  : أهلا أهلا , نورت المكان , انت فيصل صح ؟

سلمت عليه : ايه انا فيصل ,, شكرا

زياد : انا زياد شريكك بالشئة,  انا من مصر  .

عشق ثلاثيني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن