😄

1.5K 45 61
                                    


مرحبا ياحلوين


كيفكم


أتمنى تكون الرواية عجبتكم , وبدأت تلفت انتباهكم

مثل ماقلت الرواية بتكون اكشن وغموض وتشويق
مثلية وعامية.


باللهجة السعودية رغم أنه الأحداث والشخصيات كلها عراقية .


الكل طلب مني وصف وصور لشخصيات وتوضيح لبعض النقاط فيها .


لكن انا بعطيكم بس وصف خارجي لشخصيات ولكم مطلق الخيال .



كمان كنتم تسألون عن الشخصيات الرئيسية ,ابي اقول لكم كل الشخصيات مهمة , وكل الشخصيات متداخلة ببعضها والقصة كلها قصة واحدة .



كمان اللي يقول مو فاهم شيء , انا اقول انه الرواية بالأساس غموض وإثارة , يعني هذا أساسها .



كمان لما تقولون العنف فيها كثير , ترى هذا موجود بالفعل وأكثر  , واللي عايشين بالعراق يؤكدون كلامي , لاني قبل مااكتب التفاصيل سألت أكثر من شخص عراقي .
اكيد في بعض الخيال , لكن بنسبة قليلة .



كمان بالنسبة لطول الرواية , فما ادري , اذا كانت طويلة أو متوسطة, لان الأحداث كثيرة والشخصيات أكثر .



أما عن النهاية فأنا خلاص مخططة لها من قبل ماابدء بالكتابة ,وترى بالنسبة للأحداث فأنا اكتب وأنزل , يعني البارتات مو جاهزة , انا اكتب حسب تسلسل الأحداث برأسي.



نقطة أخيرة بقول لكم انه صحيح الشخصيات كثيرة بس لكل شخصية قصتها الخاصة.



ع كل حال لما تقرؤ البارتات  حاولو تركزو بكل التفاصيل عشان تفهمون القصة , الموضوع يبي له تركيز وقوة ملاحظة وخيال .


أخيرا أتمنى تتفاعلو معها خصوصا إذا كنتم من محبي هذا النوع .






عشق ثلاثيني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن