إنهيار

7.3K 175 440
                                    

سلام حبايبي

كيفكم

اخباركم

بارت جديد من عشق ثلاثيني أتمنى يعجبكم وتتفاعلو معه .

مارح احاسب ع البارت الماضي وأنه الشروط مو مكتملة , لأنه الأغلبية كانو عندهم اختبارات , بس الحين مافي عذر !

قبل مانبدء حط فوت وعلق بين الفقرات

الشروط

300 كومنت + 70 فوت = بارت جديد

نقصت عدد الشروط عشان البارت مو طويل







استمتعو








_____________________________

ترى المحبين صرعى في ديارهم
كفتية الكهف لا يدرون كم لبثوا

.
.
.
.











وقف قدامه العسكري , حاجب نور الشمس عليه بعد ماكان يشتغل بالحفر من الصباح تحت الحر !
العسكري : تعال حضرة الضابط يبيك !
مراد باستغراب : ايش يبي مني ؟
العسكري : مو وقت تحقيق , تروح عنده وتعرف .

كان واقف قدام الضابط بهدوء , ينتظره يقول له ايش يبي منه , رغم أنه الضابط جالس ع كرسي المكتب بس يدخن .
بعد دقائق ماتكلم فيها أحد نطق أخيرا الضابط : ايش تهمتك ؟
مراد ابتسم ع جنب : والله مدري , انتم قولو لي ايش تهمتي, وليش انا هنا ؟

الضابط ماتغيرت ملامحه وجلس يدخن السيجارة بهدوء : انت متهم بإثارة الشغب , ومحاولتك قلب النظام ! والحين قلي لحساب أي حزب انت تعمل .؟!

مراد بهدوء وباستفهام : هذه التهم السخيفة اللي تلفقوها لكل من هب ودب ولناس اللي تعارضكم ؟
الضابط ضرب المكتب : تجرء ع انك تتهم الدولة ب...

قاطعه مراد : انا ما اتهم الدولة , الناس فيها الصالح وفيها الطالح , في الشرفاء اللي تهمهم مصلحة بلدهم , وفي العكس تمام , اللي بس يهمهم مصالحهم الشخصية , وكيف يترسون حساباتهم البنكية بالفلوس ع حساب الشعب التعبان .

الضابط : اهمممم, وانت المكلف من الشعب عشان تدافع عن الحقوق .؟
مراد تنهد بملل : من الأخير ايش تبي مني , اكيد مو جايبني هنا عشان تناقشني بذي الأمور .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 10 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

عشق ثلاثيني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن