Part 5 ~♡

86 12 27
                                    


The End
_____________

مَــــســــاءًا
~~~~~~~~

وَصَـلَ صَـاحِـبُ الـمَـنـزِلِ الـسـابِـق(لـي سـان) إلـى مَـنـزِلِ وَالِـدا تَـايـهـيـونـغ وَ أسـتَـقـبَـلاهُ إسـتِـقـبـالًا حَـارًا وَ قَـامـوا بِـضِـيـافَـتِـهِ أيـضًـا..

وَ بَـعـدَ مُـحـادَثـاتٍ طَـويـلـة، قَـالَ لـي سـان مُـبـتــسِـمًـا
" لَـم يَـأتـي أحَـدًا لِـشِـراءِ أو إسـتـأجـارِ هـذا الـمَـنـزِلِ غَـيـرَكُـم... لَـقـد مَـرَّت سَـنَـتـانِ مُـنـذُ أن عَـرَضـتُ الـمَـنـزِلَ لِـلـبَـيـع! "

قَـالَ الأبُ مُـسـتَـغـرِبًـا
" لِـمـاذا!!  ،  صَـحـيـحٌ أنّـه يُـعـانـي قَـلـيـلًا مِـنَ الـغَـرابَـة مَـعَ هـذا الـحـي الـغَـريـبُ ايـضًـا... لـكـن لابُـدَّ وَ أن لَـديـهِـم جـانِـبٌ جَـمـيـل؟!.."

أجـابَ لـي سـان مُـبـتــسِـمًـا..
" لا دَاعـيَ لِـلـتَـحَـدُّثِ عـن هـذا.. الـمُـهِـمُّ الآنَ بِـأنَّـكـم بِـخـيـر... إذًا أخـبِـرنـي تَـايـهـيـونـغ.. هـل تَـعَـرَّفـتَ عـلـى أصـدِقـاءٍ لَـكَ فـي هـذا الـحـي؟ "

أجـابَ تَـايـهـيـونـغ مُـتَـحَـمِّـسًـا
" أجـل أجـل لـقـد حَـصَـلـتُ عـلـى صَـديـقٍ لَـطـيـفٍ جِـدًا.. لـقـد كُـنـتُ مَـعـهُ قَـبـلَ مَـجـيـئِـكَ.. نـحـنُ نَـتَـقـابَـلُ يَـومـيًـا.. أوه نَـسـيـتُ إخـبـارِكَ بِـأسـمـه أنـه جـيـمـيـن "

لِـلـتـوِ كـانَ لـي سـان مُـبـتــسِـمًـا.. مـاذا حَـصـلَ لِـتَـتَـلاشـى إبـتِـسـامَـتِـهِ تَـدريـجـيًـا؟
تَـايـهـيـونـغ لـم يـقـل شَـيـئًـا غَـريـبًـا أَلَـيـسَ كَـذَلِـك؟...

قَـالَ لـي سـان مُـتـوتـرٌ بِـإبـتِـسـامـة
" تَـقـصِـدُ كـيـم جـيـمـيـن أَلَـيـسَ كَـذلِـك؟..أجـل انـه لَـطـيـ... "

قَـاطَـعـهُ تَـايـهـيـونـغ قـائِـلًا
" لا! .. إنّـهُ  بـــارك جــيــمــيــن  "

هـل هـذا الإسـمُ يُـرعِـبُ لـي سـان لِـهَـذهِ الـدَرجـه؟

قـالَ لـي سـان مُـنـصَـدِمًـا
" لـكـنـه!.. "

قَـاطَـعَ كـلامـهُ صـوتُ جَـريٍ قَـويٍ قـادِمًـا مِـنَ الـقَـبـو..
وَ بِـالـفِـعـلِ قـد سَـمَـعَـهَ الـجـمـيـع..

إسـتَـقـامَ لـي سـان بِـسُـرعـة قـائِـلًا بِـتَـوتـر
" انـا سَـأذهـبُ الآن.. شُـكـرًا لَـكُـم"

غـادَرَ لـي سـان الـمَـنـزِلَ وَ غـادَرَ الـحـي بِـأكـمَـلـهُ ايـضًـا، تـارِكًـا الآخـريـنَ بِـخَـوفِـهـم وَ إسـتِـغـرابِـهـم ..

🎉 لقد انتهيت من قراءة [ 𝑨𝒅𝒂𝒏𝒅𝒐𝒏𝒆𝒅 𝒉𝒐𝒖𝒔𝒆^مَـنـزِل مَـهـجـور] 🎉
[ 𝑨𝒅𝒂𝒏𝒅𝒐𝒏𝒆𝒅 𝒉𝒐𝒖𝒔𝒆^مَـنـزِل مَـهـجـور] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن