❌ part 4 ❌

15 2 1
                                    

فقال سير ويلفيريد : هل هما رجلان من البولييس ؟ .

فقال كارتر  : نعم يا سيدى .

فقال سير ويلفيريد  : حسناً سأقابلهما بنفسي .

ثم التفت إلى مايهيو وقال : معذرتاً يا جون مايهيو.

ومضي إلى الباب يتبعه كارتر بينما ارتفع الفزع على وجه ليونارد فول وقال محدثاً مايهيو قائلاً : هل تظن انهم جائو للقبض على .؟.

فقال مايهيو : أظن ذالك يا بنى فلا تنزعج ولا تفقد الامل .

فأكمل وهو يربت على كتف ليونارد بلطف : لا تُدلى بأى معلومات اخرى دع الامر كله لنا .

فصاح ليونارد  : ولاكن كيف علم الرجلان أننا هنا ؟.

فقال مايهيو  : ربما أطلق البوليس فى أثرك شخصٍ ليراقبك .

فهتف الشاب وعلى وجهه دلائل الدهشه والاستنكار : معنى هذا أنهم يرتابون بى حقاً.

وعاد السير ويلفريد ومعه رجلان البوليس وقال معرفاً بشخص الاكبر قائلاً : مستر هيرنى مفتش البولييس .

فقال المفتش معتذراً : يؤسفنى أن ازعجكم ايها الساده ولكن.............

فقاطعه السير ويلفريد وهو يشير على ليونارد فول قائلا : هذا هو مستر فول .

فنهض ليونارد فول واقفاً واقترب منه المفتش هيرنى وهو يقول : هل تدعى ليونارد فول ؟.

فقال ليونارد فول  بتوتر : نعم أنا !!.

فقال المفتش هيرنى  : لدى أمر بالقبض عليك فى تهمة ق&تل مس أميلى فرنش فى ليله( ١٤ من اكتوبر )وأحب أن اخبرك أن كل كلمه ستقولها ستكون قرينه ضدك .

فقال ليونارد فول وهو يقترب من العلاقه ليأخذ قبعته قائلاً  : حسناً إننى على إستعداد .

فمشى مايهيو إلى حيث كان المفتش هيرنى وقال : طاب يومك يا سيدى المفتش أنا مايهيو وأمثل على المتهم ليونارد فول.

فقال المفتش فى أدب : طاب يومك يا سيدى ..إننى سأصطحب مستر فول الآن إلى مركز البوليس حيث سيوجهة له الاتهام بصفه رسميه ...ويبدأ التحقيق .

خرج فول فى رفقة الرجل الذى جاء مع المفتش بينما التفت المفتش إلى السير ويلفيرد وتحدث قائلا ًبإبتسامه : أمل ألا أكون ازعجتك يا سير ويلفيريد ؟ .

فقال السير ويلفيريد بإبتسامه : لا لا شيئ يزعجنى على الأطلاق !!.

فضحك مفتش البولييس فى أدب وشيعه السير ويلفريد إلى الباب وعاد محدثاً مايهيو قائلاً  : يخيل لى يا جون أن مركز هذا الشاب أسوء مما ظننت .

فقال مايهيو : أعتقد مثلك....ولكن ما رئيك فيه ؟!!.

فقال السير ويلفيريد : رئيي انه ساذج إلى أقصي حد..... ولكنه ذكى....اظن انه محق ولا يدرك مدى خطورة موقفه .

❌شاهدة إثبات 🚫المجرم الخفى ❌ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن