𝖢𝗁𝖺𝗉𝗍𝖾𝗋6

328 26 21
                                    

-اليوم الثالث²




إتسعت حدقتا هيونجين بعد وقوفهما أمام الملاهي لينظر لجونغان الذي إبتسم له و دفعه من كتفه بلطف ، هو مذهول ، لقد أخذه القمر بالفعل خارجًا في نزهة طويلة ختمها بمدينة الألعاب لذا لا يسعه التعبير عن مدى إمتنانه حتى بعيناه.

"ما الذي تنتظره أيها الطفل؟ لندخل"

تضاعفت بهجة هيونجين و لا يعلم كم مضى منذ زار الملاهي لذا أمسك يد جونغان الذي إقتطع التذاكر لهما سابقًا و دخلا معًا.

"قُم بِجَرّي وراءك حيث تريد و لا تقلق بشأن شيء"

طمأن جونغان الشاب الذي سحبه للكثير من الأماكن ، الألعاب الضخمة و الأفعوانيات ، أكشاك الألعاب ، أكشاك الطعام ، الكافتيريات ، كل زاوية.

لم يُعارض جونغان أي شيء رغم شعوره بالتعب ، لكن رؤية بهجة هيونجين كطفل صغير تم كبته قد جعل إحساسه بالتعب يتبدد.

جعله يرغب بتكريس كل وقته له.








"آسف"

إعتذر هيونجين ضاحكًا يحمل جونغان على ظهره للمنزل بعد توقف سيارة الأجرة أمامه.

"مضت ثلاثة أعوام مُنذ رغبت في الذهاب ، لكني كنت وحدي و لم أستطع الذهاب بمفردي"

"أعلم هذا ، أنت أخبرتني هيونجين"

همس جونغان لشعوره بالنعاس يُداهمه بعدما إستهلك كل طاقته المُتبقية في اللعب مع هيونجين حتى أصبحت الساعة الثامنة مساءً و عادا للبيت.

"أشكرك لأنك تفعل هذا لأجلي ، بالرغم من أنك لست مُضطرًا ، أنا حتى لا أعلم من أين تحضر المال لكنك تبذره علي"

"لا تنسى أنني القمر ، إن تمكنت من الهبوط إليك فأنا متمكن من إحضار المال"

أجاب جونغان بعدما أنزله هيونجين على سريره ليضحك بكسل و يجلس.

"إقترب هيونجين"

فعل هوانغ و جلس قُربه لتتورد خدوده حين بعثر جونغان شعره بكلتا يديه يوصل حنانه و حبه له خلال كلماته.

"أنت أفضل فتى على الإطلاق ، لا تدع أحد يُقنعك بالعكس"

لمعت عينا الفتى متأثرًا ثم اومأ مُبتسمًا ليستلقي مع جونغان الذي جرّه من ساعده ليصبح أسير حضنه و يخلدا للنوم معًا دون تبديل ثيابهما حتى.

القمر يسعى لغمر قلب المُراهق المرهف بالدفء و الحب حتى الإكتفاء.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هيوني لطيفف🤏

رأيكم؟

احب ذا الشي 💞

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

احب ذا الشي 💞

إستدعاء القمر - هيونان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن