𝖢𝗁𝖺𝗉𝗍𝖾𝗋13

286 25 2
                                    

-اليوم التاسع





ذهب هيونجين رفقة جونغان إلى صالون شعر ليحصلا على مظاهر جديدة.

أراد جونغان العودة للسماء بمظهر مختلف لذا قص شعره الأبيض الطويل حتى منتصف رقبته.

لم يقوم بصبغه و إكتفى بالحصول على قصة جديدة رغم إقناع من قص شعره له أن الصبغه ستليق به.

كذلك هيونجين حصل على قصة شعر جديدة و قام بصبغة للأشقر كما طلب جونغان منه.

الحزن لم يفارق ملامح وجهه كون الغد هو اليوم الموعود.

اليوم الذي سيفارقه فيه جونغان و سيذهبان في موعدهما الأخير قبل عودته إلى السماء.

بعد قص الشعر حصلا على نزهة طويلة بأيدي متشابكه و لم يمنع هيونجين شيء عن بعثرة شعر جونغان القصير.

كل تحركات جونغان اللطيفة إتجاه هيونجين جواره تجعله فقط يرغب بالبكاء و هو يحبس دموعه بصعوبه لأجل ألا يُفسد الموعد.

إستنشق من أنفه بقوة بضعة مرات حتى بات أنفه أحمرًا من برودة الهواء و جونغان صامت يمنحه مساحته.

"أعلم أنك تريد العودة إلى السماء بشدة و لا يمكنني منعك ، هذا فقط مُحزن ، ليتني لم أتمنى قدومك"

إبتسم جونغان لشعوره بالشيء ذاته سابقًا ، هو عرف أنه سيندم في النهاية.

"العودة وحدي أسوء من الوحدة ذاتها ، شغلت أيامي كثيرًا و الآن ستتركني ، يالقسوتك"

"البشرية كلها على عاتقي هيونجين ، تذكر ذلك"

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


اهلًا
بقي ثلاث فصول وتنتهي الرواية

اهلًا بقي ثلاث فصول وتنتهي الرواية

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لينوري طالع نونو هنا 🤏💞

إستدعاء القمر - هيونان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن