-تحقق أمنية
تلاشى الوميض عن الأرض و بات في السماء ليرفع هيونجين رأسه للسماء غير مُصدقًا و هو يتأمل البدر المُضيء قبل النظر لجونغان المغشي عليه بين يديه.
لمس خده و هو يشك في قواه العقلية لما رآه حين كانت بشرته و شعره يتشبعان بالصبغيات تدريجيًا ، لعدم تصديقه إستمر بنقل عيونه ضائعًا بين البدر و جونغان ، هل ما يحدث حقيقي حتى؟
"جونغان-"
شد عليه و لم يَعُد يرى وجهه للدموع التي غلفت مُقلتيه مُباشرًا البكاء سعيدًا و هو يعانقه ، بكى بكامل صوته كما لم يفعل من قبل ، كما لم يبكي على هجر أمه ، أو رحيل أبيه ، أو غدر رفاقه ، بكى لبقاء جونغان معه فحسب.
"أشكركِ أيتها السماء ، أشكركِ لتركه لي"
بالكاد رتب حروفه و هو يغرس وجه جونغان في صدره غير مُصدقًا لبقاءه معه و مع محاولاته لإيقاظه هو أدرك أنه يعوض تعب مليارات السنين من خدمة الأرض.
جفف دموعه بيده و أوقفها رغمًا عن نفسه ليحمل جونغان على ظهره للنزول عن سطح منزله البسيط إلى غرفته الخاصة.
ببطء أنزل جونغان فوق سريره و إستلقى جواره ليشد على يده بقوة.
هو سعيد كفايه للبقاء و تأمله إلى أن يشيخ هكذا أو يلفظ آخر أنفاسه حتى.
"أنا مُكتفي بك جونغان ، لا أريد سواك في حياتي"
همس ضد يده التي قبلها بلا تعب ليغطي جونغان و لم يترك يده سوى حين نام مُتعبًا ، حتى أحلامه لن تُضاهي واقعه هذا في جمالها.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بقي آخر بارت
توقعتوا النهاية بالهشكل؟هاني النمنم💞🤏
أنت تقرأ
إستدعاء القمر - هيونان
Fantasia" أردت إستدعاء نجمة ، فشاءت الأقدار و إستدعيت قمرًا " - حقوق الكتابة تعود الى : _deepmercy