.
.
.
قصة قصيرة🙏🏻🌟.
.
..
.أخفيتُ دمعي و دَمعُ المرءِ غدار، يُفشئ حَنينًا و أن تخفيهُ أسرار
مُبعثرًا أنا و لسان الحزن يسألني..هل مَسُني الشوقُ أم مستني النار؟!.
أمَنْ يجيرُ فؤاد الصبً حين بغت لواعج الشوق..لا أهلُ ولا دارُ
أمَنْ يواسي حنينًا في الضلوع إذا سهام شوقك عند الليل قد غادروا.مُفَرح الجُفن لا يخفي لواعجَهُ و ساهرُ الليل لا تِعنيه إعذارُ.
من المُخطَى بيننا ساني!؟ و من يعد لي نفسي القديمة؟؟ ومن أفلت يدا الأخر وترك زمام المبادرة؟! مَن؟!..ومِن؟؟..وكيف..ولمن؟!.
لمِن يدايا بعد خذلان يداك ساني!؟ فتَغلبت خيبتي على خيبة كل من في هذا الكون.
أتتركني!؟..
بعد أن وضعت بك حلمًا و سَلكتُ في سَبُلك الطريق؟!
و تنسى قُبلة تُعانق يداك قبل أن تنام و تستلقي بين أحضاني بين الراحة و الأمان..عجُبًا لكَ فكيفَ تركت كل هذا السلام و ذهبت بعيدًا تاركًا أياي خلفك و تسكن بعدها في خوف وهلع و قلة أمان في ذلك المحيط المُظلم و المليئ بالوحدة.
للخذلان تترك فؤادي..
و تترك يداً أخذت بك بقوة إلى كل حب و راحة سكينة و أمان.ساني..
من المخطئ مِن يعد لي كُل الذي كان؟!.أنا قد رأيتُكَ في مَنامي ليلة فَنسيتُ ما قد كان مِن أحزانِ
و ظَننتُ نومي في حَضوركَ يَقظة حتى أفَقتُ على فراقٍ ثاني.لم أتوقع في يومًا ما بأن الرُب سَيُجيبُ على دعوتي و يحقق رغبتي و يجعلني ألتقي بك و أحقق الحلم الذي كنت أحلمُ به مَنذُ الصغر و الذي كان العديد من الأشخاص يسخرون مني بسببه.
أنت كُنتَ فناني المفضل و سَتظلُ الفنان الذي أعجَبتُ به في ذلك الوقت و إلى الأن بالرغم من خيبتي بك و لكن عَشتُ أفضل أيامي برفقتك.
بالرغم من كل معاناتي مع إدمانك و كُثرتَ ثمالتك و عصبيتك و لكن حنانك و عطفك و أصرارك في السعيء إلى نجاحي تلك الصفات الجميلة جعلتني أقع في غرامك أكثر.
في تلك الفترة السيئة التي مَررتَ بها أنت، كنت أنا بجانبك و أتغاضى عن الكثير لأنني أحُبَك، ألم يَكفيكَ حبي لجعلك تتخلى عن عادتك السيئة و صراعها من أجل البقاء بجانبي.
سألوني عنك لأجيبَ بشيءً واحد وهو أنك
عاشقي المُدمن.و الذي كان يُقدَم مشاعر الحب و الألم في ذات الوقت، تمنيت لو أبقيتَ لي رسالة تَشرحُ فيها أسباب تركك لي و لا تجعل شعور الخذلان يَسكنُ في فؤادي و يُمزَقه.
أنا أستطاعة تحقيق حلمنا و كسبت الكثير من المعجبين الذين يَهتفون بأسمي بصوتًا عالي و يطلبون مني الغناء لهم و جعلهم سعيدين.
و لا زلت أوقع لهم و لكن أسمكَ يكون بجانب أسمي في كل توقيع أوقعه لكل معجب، هل أنت ترئ و تشهد مرحلة الحب التي وصلتُ بها بسببك!؟.
ساني أجبني، متى يأتي اللقاء؟..
لأستجمع قوايَ داخل أحضانك.
❦ ❦ ❦
هاي🫶🏻
أول وانشوت لي و أتمنى يعجبكم(متوترة)
الوانشوت بيكون من بارتين و أتمنى الواتباد ما يستلعن و يحذف الوانشوت لأنه حذف البارت الي كتبته و كان ست ألف كلمة💔
طبعا ثنائي الدائم هم ووساني وما بيكون في ثنائي جانبي🫶🏻
بينزل البارتين في هاليومين و أتمنى تستمتعون بيهم يحبايب آلبي أنتم❤️
أدعموا ووساني متل دائمًا🫂👋🏻👋🏻
أنت تقرأ
𝐌𝐲 𝐚𝐝𝐝𝐢𝐜𝐭 𝐥𝐨𝐯𝐞𝐫 ʷᵒᵒˢᵃⁿ
Historia Corta"مَن ذا الذِي سَيجازِف بِالبَقاءِ إِلى جَانِبك كُل لَيلة وَأَنت دَائِمُ السقوطِ وَذو مَزاجٍ مُتقلِب وَعصبية مُفرِطة وَحزنٌ بِلا سَبب؟". "هو سَيفَعلُ هذا!". وانشوت(من بارتين)🫶🏻 المهيمن| سان. الخاضع| وويونق. لا أسمح بالطلبات التحويل. حب فتيان☂️. إذا...