الفصل 19 • حقيقة مورتيس •

6 1 0
                                    

🎤 جانيت 🎤

بدا هذا غريبًا حقا...مرت ما يقارب عشر دقائق نطالع بها نضرات بعضنا البعض..كان الجو مزعج للغايه لاحضت امرا مهم ، كانت ماكس صامته و هادئه و هذا ليس من طبيعتها ، كانت ملامحها جاده و كانت النضرات تغطي اعينها لذا كان من الصعب ان اعرف مالذي تفكر فيه.

اردت ان اكسر هذا الصمت المزعج لكن لحسن الحظ كسره مورتيس عني .

مورتيس : سو تقولون انو ولا وحده منكم لقت المخرج ؟

جانيت : لا ما لقيت شى ، كان ممري مستقيم طول الوقت

ماكس : ولا انا

مورتيس : غريب ، طيب من فيكم سوت او سمعت الهزه الي صارت قبل مده ؟

حسنا ، بقيت صامته لانهم اذا علمو انها انا سيدركون انني كذبت بي شأن الجت باك خاصتي .

ماكس : حدد ، الهزه التي سببته ام جانيت ؟

مورتيس : إذًا كانت تلك الهزات منهم ، حسنًا..ماذا وجدتم هناك ؟

جانيت : اممم سيف عادي (: - - هذا ابدا غير عادي بالمره - -

ماكس : لم اعثر على شى..

مورتيس: ولا انا....

...حل الصمت فجاء و من دون سابق انذار .. هناك امر غريب . لا اريد الخروج او التحدث ، كأن هناك آمرًا اريده ان يحدث لكن لا اعلم ما هو .

ماكس : الى متى سنبقى هكذا ؟ نصمت و نراقب بعضنا البعض و اذا تحدثتم كذبتم ؟

مورتيس : نكذب ؟ مالذي تقصدينه ؟

ماكس : انا بطله و اعد شرطيه في المدينه ، لذا انا هنا من ستطرح لاسئله عليكم

مورتيس : اجيب-

ماكس : مورتيس ! انت اول من وصل هنا ، هل انت متأكد انه لم يكن هنا شى غريب ؟

مورتيس : ...

ماكس : اذا كنت غاضب لانني لم اجبك فهاذا ليس عذرًا ، اسرع في لاجابه لا اريد مشاكل

مورتيس : حسنا ، لم يكن هناك شى

ماكس : صحيح ، لكن اليس ذالك الجدار ينقصه امر ؟

كانت ماكس تشير الى جدار يحتوي على رسم اثري لي فارسه راكعه امام فارسه اخرى ، الراكعه عرفتها مباشرةً انها التي اعطتني القوه لكن لاخرى لم اتعرف عليها . كانت تبدو مميزه للغايه و كانت تحمل عصا بي ثعبانين نلتفين حولها ، كانت ترتدي صندلًا يحتوي على اجنحه كذالك خوذتها كانت تحتوي على ما اعتقد انه من المفترض ان يكون جناحًا..لكنه ليس هناك...

جانيت: مهلًا ، هذا صحيح الخوذه ينقصها امر !

مورتيس : كانت هكذا عند وصولي

ماكس : الم تكن القطعه معك ؟ اراهن ان ممرك كان يحتوي على تلك القطعه اذا لم تكن هنا

مورتيس : مهلا لماذا هذا التحقيق معي ؟! ماذا لو كانت في حوزتك ؟!

AU براول ستارز | لارك الرابع : رحلة الفضاء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن