الفصل 21 • بداية النهايه •

5 2 0
                                    


🎤 جانيت 🎤

كانت ايام سريعه...

عندما خرجنا من الكهف ، كان فريق الستار فوز يبحث عنا و كانو قلقون علينا لكنهم هدو عندما عثرو علينا.

ضلت ماكس نائمه لي يومين ، لقد اقلقت الجميع خاصةً ميج و بروك ، كنت قلقه اكثر منهم طبعا.

بعد استيقاظ ماكس ، جمعتنا فيا لي تخبرنا إنه بدأ من الغد ، سنهاجم على جماعة الشر و نستعيد بوني .

ستكون خطتنا اقتحام السفينه اولآ و من ثم وضع شرائح فيها لي ينقل باقي اعضاء الفريق و جيشنا الذي سيواجه جيش الاشرار .

كان المسؤلين عن المرحله لاوله هم الثلاثه مورتيس و بروك و ميج .

حينما يصل باقي لاعضاء ، ستواجه مجموعات منا رؤساهم ، ايف و سكويك سيقاتلون لولا و روفس سيهتم بي امر اللورد سبايك ، و حينما تفوز ايف على لولا ستساعد روفس .

سيكونون  تنويه جيد لي اتقدم انا و عمي و ماكس الى بوني ، لكن بالطبع سنواجه عقابات و منهم بايرون و بيني .

فيا تريد لانتقام من بيني و ماكس ستقاتل بايرون و ابقى انا و ستو لي مواجهة بوني و اعيادتها الى صوابها.

سنفوز في هذي المعركه و سأعيد بوني ، و سأنهي لعنة عائلة سميث ، و سأعيش بسعاده أخيرآ ، هذي المره لن افشل..

لان المره هذي ، لدي عمي ستو ، و صديقتي العزيزه ، و فريق كبير و قوي ، و قوة الفالكيري الذي ذقت عذاب الموت من اجل الحصول عليها .

لن اسمح بي الفشل....

في النهايه

🎤 سأموت فقط من اجل سعادة بوني ، و تكفيرًا لي ذنبي..فانا جانيت ويليامز🎤



حسنا ، انا في السفينه حرفيا...هل كنت اشرح الخطه لي نفسي ؟ كلا ، لقد كنت امشي بمراحلها..

وها انا اركض مع ماكس و روفس و عمي ستو....

احد افراد الجيوش : اعترضو هؤلاء لاربعه !

روفس : ماكس ! ستو !

كلاهما : تم !

تقدم امامنا عشرة رجال لكن ستو و ماكس ابعدهم في لحضه سريعه ، لذا تقدمنا بسرعه و اعترضونا رجال اكثر .

لكن بول  و بروك تصرفا ، اطلق بروك سيلًا من الصواريخ بينما  تقدم بول و أبعدهم جميعا بي جسده العملاق .

بروك : نضفنا المكان ! تقدموا بسرعه !

ماكس :  شكرا بروكي!

طيور الحب ✨

عوده الى الواقع ، كنا نركض بسرعه و لكن اعترضتنا مجسات عملاقه من جوانب الممر ، - - انتبهو لي خطواتكم ! - - صرخ العقيد وهو يقفز فوق احداها .

AU براول ستارز | لارك الرابع : رحلة الفضاء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن