الراويه |
كانت جانيت قلقه للغايه ، ما كانت تعرف وش صاير برا و لا هي قادره على الخروج لان المكان في الخارج كان اكثر من انه خطير ...
في الخارج كان ما داخل الكبسولات التي سقطت روبوتات مسلحه لذا بدو لابطال في قتالها بينما نزلت السفينه بكل هدوء على لارض . خرجو من السفينه شخصين - - يا رئيس هناك شخصين قادمين من جهة الجنوب - - كان هذا الصوت قادم من آلي صغير يرافق الشخصين .
- - ارسل لهم مجموعة بوتات... - - كان هذا قادم من الامرأة الي مع الكابتن لكنه قرر شى ثاني
الرئيس: ورني شكلهم
الالي : - - عرض اشكالهم في شاشه - - يمتلكون قوه غريبه صادره من اجسامهم يا رئيس
الرئيس: همم...بروح لهم ، انتي امسكي زمام لامور و جيبي الهدف
- - حاضر- -تركهم و ركب في سفينه صغيره و راح لهم ، حينها نزلت صاحبته و هي تطالع في لابطال وهم يقاتلون لالين - - اعتقد لو امر ما راح ينتبهون لي - - لكن وصل و اخيرا فريق الستار فورز .
كان روفس في المقدمه و ايف و سكويك في الخلف .
روفس : وقفي مكانك يا لولا ما راح اسمح لك تذين احد !
سمع مورتيس من بعيد كلام روفس و هذا اذهله ، نضر لها وكانت فعلا نسخ لصق لي لولا .
كان مورتيس يقاتل لاليين مع ايمز و ستو و بسبب عددهم الكثير كان ما يقدر يتركهم لحالهم .
- - الكلب و مجموعته الغبيه مرا ثانيه ، الحين انا راح انهي امركم - - ضهر ثعبان بجانب لولا و بدا القتال بينهم .
تقدم الثعبان لي سكويك و الي كان يخاف منه لكنه تشجع و حاول قتاله و هذا الي سواه، رمى عليه كرة لعاب و ثبته في مكانه لكن الثعبان كان يطلق على سكويك سمه الكهربائي و تجنب سكويك لي ضرباته شتت اهتمامه بي الثعبان لذا تخلص من لعاب سكويك و انطلق له بكل سرعته ، وها هو يركض خلف سكويك الخائف
روفس : سكويك وين رايح ؟! - - يصد ضربة لولا - -لولا : غبي اهتم لي نفسك ! - - ركلته و سقط ارضاً - -هاهاها محد يستاهل قتالي فيكم ✨
ايف : يا وسخه ! محد يطق روفس و يطقطق عليه غيري !
هاجمت ايف لولا من بعيد لكنها تفادت ضرباتها و اخرجت مسدس صغير من جيبها و بدت هي لاخرى بي لاطلاق عليها ، هنا ايف قررت تستعمل خطه انتحاريه .
انطلقت ايف بي سفينتها بكل سرعتها و هذا اربك لولا الي بدت في لاطلاق بسرعه لكن ايف قفزة بي سفينتها تاركه احد صغارها على لارض و كون لولا تكره الحشرات ذهب اهتمامها كله على الحشره الصغيره لكن مستحيل تترك ايف احد صغارها بدون حمايه .
نزلت ايف بي سفينتها على لولا و طرحتها على لارض لكن لولا رمت سفينة ايف بسرعه و نهضت .
- - ايش القرف هذا ؟! خليتني اوسخ نفسي ):< - -
نهضت لولا وهي تنضف الغبار عنها .
أنت تقرأ
AU براول ستارز | لارك الرابع : رحلة الفضاء
خارق للطبيعةفي هذا الارك : تصل فتاتين الى مدينة براولي لي يبداء حياتهم الجديدة متناسين الماضي المؤلم الذي عاشاه . لكن ما لم يأخذونه بالحسبان...ان هذي المدينه هي بداية رحلة فريده من نوعها تكشف عن ذكريات الماضي و تزيد من حماسة الرحله عندما تكتشف احدا الفتاتين وج...