ركض له جونكوك دفع تاي و جيمين حمله و اجلسه على الأريكة بحذر و رغم هذا صرخ جين بألم و أمسك ذراعه بقوى جعل من تاي و جيمين يركضان له بخوف
جيمين: هيونغ حبيبي ما الذي يؤلمك يونغي اتصل تشانيول أرجوك لما وجه اصفر هكذا لقد حرصة أن تجلس على وسادا ناعمه فعلت كما طلب مني تاي بالحرف الواحد لم اخطأ بشيء...
تاي: حبيبي اهداء دعني افحصه هيا أحضر حقيبتي من الغرفة جيمين اذهب معه و احضر الحقيبة ثانية هيا طفلي ليس وقت درامتكما الان نونا خذي الأطفال لغرفهم من فضلك جينو حبيبي إهداء قليلا و اخبرني ما يألم طفلي؟
ذهب جونكوك و جيمين جريا لاحضار الحقيبة و تركو تاي يهدىء جين الذي أمسك ذراعه و أبا أن يتركها تحت أنظار نامجون الدامعة و هيون و بيكهون و تمين الذين ينظرون لهم بظرات غير مفهومة
جيمين: خذ احظرنا ما تريد و الان ماذا نفعل؟
تاي:أجوما أعطيني الهاتفي من فضلك تشانيول ايها نذل القذر ان لن تكون عندي اليوم بعد انتهائك من لعنتك أقسم لك و اعدك انك ستبقى بدون خصيتين سابيعهم بسوق السوداء تعلم أصبحت فقير الان و لديا أطفال يحتجون المال»
انهى تسجيل الصوتي و اغلق هاتفه برضا تام تحت نظراتهم المندهشة و اشارا لتمين ان يقوم بعمله و هو فهم الأمر فالبداية ضن ان تاي هو من سيكشف عليه لكنه تفاجأ من اشارته تقدم تمين و بدأ بفحصه و أخيه مزال ملتسق به كأنه طفله و ليس اخوه
تمين: اووه لهذا تألمة لا ترتدي الحزام مع سروال مرة أخرى أنت الان في عطلة أمومة ارتدي بانتي مع تيشيرت طويل فقط حظرت الطبيب هذه نصائحك كيف لم تطبقها على نفسك ضغطك منخفض قليلا و نسبة سكري أيضا سأحقنك بهذه الحقنة ستعدل لك ضغطك و ان لم يعتدل وقتها لنا كلام اخر...
جين: عندما تخسر شيء الذي كنت تعد الأيام لتحصل عليه تفقد كل تركيزك ليس فقط نصائح شكرا لك تمين انت حقا تلميذ نجيب لاول مرة الطبيب بارك يتخذ قرار صائب...
ابتسم تمين بخجل على مدحه
بيكهون: انت محق هيونغ في كل كلمة قلتها ليس سهل أبدا أن تخسر ظناك امامك شعور مؤلم يحرق خصوصا اذا كان عدوك هو عائلتك أنا مثل جونكوك من رباني كسرني و حرق قلبي قبل روحي انا و انت و جيمين و جونكوك و هيون كلنا كسرنا من قبل اهلينا معه حقا تاي عندما قال الدموع لن تعيد لي حبي و ابني لهذا لن اسامح لمن قتل ابنتي و اغتصبني و دمر مسيرتي و الأهم فرق بين حبي اعلم انني خسرته لكن لاريح قلبي سأبدأ بفضح كل شيء...
نطق كلامه بعزم و جديه ثم تبعه جين
جين: الانتقام ليس حل أبدا لاراحة قلبك لكن كما قال جيميني كل مجرم يحاسب على أفعاله ربما استطاعوا تفرقتنا بين احبتنا و اجنتنا لهم لن ينفذو من عدالة الذئب تركت أمري له هو يعرف عمله جيدا...
أنت تقرأ
طفلي الصامت ⓉⓀ
Romance«لما كل هذا الحزن في عينيك .» ****************** «هيونغ أنا عاشق له أهيم في صمته هو يحدثني أنا وحدي بطريقته فهذا يعني أني مهم له حتى وإن كان لا يبادلني نفس المشاعر فيكفي وجودي بقربه يعجله يظحك من قلبه أليس هذا دور المحب» *********** « لا تبكي أ...