التفاعل بالتعليقات واضاءة النجمه يساهم
في استمرار. الروايه وانتشارها
•••••••••••••
Welcome 🦋
تجاهلو الأخطاء...
اضيئو نجمتكم التثبتو وجودكم
كومنت
متابعة
نبدا...........♡
"لماذا لا يرد؟"
كان الرجل يسير ذهابًا وإيابًا في غرفته، وقد فقد القلق عقله. إنه يتصل بصديقه جينيونغ طوال الساعات الثلاث الماضية لكنه لا يجيب، وهذا ما يقلقه ولكنه خائف أيضًا مما كان يفعله صديقه، لقد اقترب منتصف الليل تقريبًا.
"ماذا لو حدث له شيء؟" فكر الرجل بصوت عالٍ، وهو يعقد حاجبيه بالقلق.
"لا لا لا أعتقد أن جيمين سيكون بخير" طمأن نفسه.
لقد حاول مرة أخرى، وقام بالاتصال مرارًا وتكرارًا ولكن جميع مكالماته تذهب إلى البريد الصوتي.
الرجل المذكور، بارك جيمين، الشاب في عائلة بارك، الذي يمتلك قلبًا طيبًا وبريئًا
روح نقية لا تريد سوى الخير للجميع، يحب عائلته من أعماق قلبه وأغلى شخص لديه هو شقيقه الأكبر نامجون الذي يضطر للأسف إلى الانتقال إلى الخارج مع زوجه سوكجين للتعامل مع أحد فروع الشركة العديدة. الشركة منذ سنوات مضت ولا يأتي إلا من حين لآخر لزيارتها ومناقشة والده في الغالب حول الأعمال التجارية لمدة أسبوع فقط.لكن الجزء المفضل لديه في ذلك الأسبوع القصير، هو صهره، جين هيونغ الذي يعتبره أخًا أكثر من جوني هيونغ، الذي يعتني به وكأنه طفله، ويصنع له الطعام ويتفهم دائمًا له، فهو الأقرب إليه، جيمين يحب الذكر الذي يأتي لفترة قصيرة لكنه يضيئ أسابيعه القليلة حتى بدون حضوره.
تلك الأيام القليلة تعني الكثير للذكر البريء الذي كان يشتاق لوجود إخوته بجانبه دائمًا وإلى الأبد.
إذا استطاع فسوف يضعهم في جيبه حتى لا يتمكنوا من ترك جانبه أبدًا ولكن للأسف لم يستطع ذلك
لقد افتقدهم كثيرا، لا يمكن لأحد حتى أن يتخيل.لذا، لكي يخفف من شعوره بالوحدة، قرر أن يكون لديه شخص ما في قلبه، وهو الآن يشجع هذا الشخص حتى النخاع.
جيمين على علاقة مع جينيونغ منذ ست سنوات وحتى الآن هما سعيدان وراضيان أو على الأقل اعتقد جيمين أنهما كذلك. خلال الأشهر القليلة الماضية، تغير شيء ما بينهما، فهما ليسا جميلين كما كانا من قبل.
أنت تقرأ
حبني 𝐋𝐨𝐯𝐞 𝐦𝐞 ||𝐘𝐌✓
Romance[سلسلة مصغرة مكتملة من Yoonmin] {قصة حب يونمين} (فصول طويلة) يشعر جيمين بالحزن بعد تعرضه للخيانة من صديقه الذي استخدمه وخانه منذ فترة طويلة. يونغي صديق عائلة جيمين منذ الطفولة وهو أيضًا عاشق سري لجيمين كيف سيخرج حبه من بؤسه؟ فهل يساعده أم يتركه في...