Welcome 🦋تجاهلو الأخطاء...
اضيئو نجمتكم التثبتو وجودكم
كومنت
متابعة
نبدا...........♡
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
•
•
•
ابتسم يونغي قليلاً عندما رأى بارك دوهيون عند الباب، ربما يكون غاضبًا جدًا وخائب الأمل من الرجل الأكبر ولكنه يعلم أيضًا أن بارك مذنب جدًا في تصرفاته تجاه ابنه لذا لا يعطي القليل من التعاطف مع الرجل الذي لم يكن ابنه يتحدث معه حتى.الجميع يستحق فرصة ثانية وبارك دوهيون أيضًا واحد منهم، فهو نادم على أفعاله ولكن لا يزال وجهه خاليًا من أي مشاعر.
"مرحبا دوهيون شي" استقبله بأدب.
أومأ والد جيمين برأسه وسمح له بالدخول إلى المنزل.
"جيمين؟" سأل السيد بارك عن علم، كان يونغي يأتي كل يوم طوال الأسبوع الماضي لرؤية جيمين لكن الأخير تجاهله في كل مرة، ولم يفتح له حتى باب غرفته.منذ أن اعترف يونغي له قبل أسبوع، عزل جيمين نفسه عن الجميع ويبقى في غرفته طوال النهار والليل، ولا يصدر أي رد فعل على والده أيضًا.
أومأ يونغي برأسه وفرك مؤخرة رأسه بخجل.
كان للسيد بارك وجه فارغ عندما
. "تعال معي أريد التحدث معه
شعر يونغي بالتوتر يتسرب من خلاله عندما رأى التعبير الجاد على وجه الأكبر لكنه مع ذلك تبعه إلى غرفة المعيشة.
جلس كلاهما على الأريكة المقابلة لبعضهما البعض وفرك يونغي فخذيه بكفيه بينما تردد صدى الصمت المحرج في الغرفة.
منذ اليوم الذي انتقد فيه شعر
هذا العار في جزء من جسده أن يتحدث مع شخص يحترمه كثيرًا بمثل هذه الكلمات الوقحة. لم يكن هذا ما كان يفكر فيه والديه بشأن الأخلاق، لكنه في ذلك اليوم فقد كل إحباطه وانفجر عليه، وسرعان ما اعتذر أيضًا لكنه ظل يشعر وكأنه لم يحترم بارك حقًا بعدة مدهتنهد دوهيون وهو جالس على الحافة بينما عيناه تحدق في يونغي
. "لماذا تهتم كثيراً بجيمين ؟"
سأل ما الذي فاجأ يونغي، لم يكن يتوقع هذا على الإطلاق. لقد غضب من السؤال الغريب، لماذا لا يهتم بجيمين؟
"ما أعنيه هو لماذا كان عليك أن تأتي كل يوم بعد يوم مرهق من العمل في الشركة وكأنك لا تستطيع البقاء يومًا واحدًا دون رؤيته" كانت عيناه حادة ومتطلبة عندما نطق الجملة التالية.
أنت تقرأ
حبني 𝐋𝐨𝐯𝐞 𝐦𝐞 ||𝐘𝐌✓
Romansa[سلسلة مصغرة مكتملة من Yoonmin] {قصة حب يونمين} (فصول طويلة) يشعر جيمين بالحزن بعد تعرضه للخيانة من صديقه الذي استخدمه وخانه منذ فترة طويلة. يونغي صديق عائلة جيمين منذ الطفولة وهو أيضًا عاشق سري لجيمين كيف سيخرج حبه من بؤسه؟ فهل يساعده أم يتركه في...