Welcome 🦋تجاهلو الأخطاء...
اضيئو نجمتكم التثبتو وجودكم
كومنت
متابعة
نبدا...........♡
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
•
•
•
يتحرك جيمين وهو ينتحب في نومه بتواضع عندما يخترق ضوء الشمس الستائر خلف الشرفة المفتوحة في غرفة نومهم ويضرب وجهه، فيعطي وهجاً ناعماً وينير ملامح وجهه وأيضاً قلب شخص آخر كان يقف عنده. أسفل السرير ومنشفة ملتوية على رقبته، وقد تم غسلها حديثًا.كان يونغي منبهرًا من نضارة وجه جيمين إلى الجمال والجاذبية في تصرفاته الصغيرة حتى وهو نائم.
عندما رأى طفله الثمين يعاني من أشعة حادة، مشى إلى جانب سريره وجلس على حافته.
انحنى وأخفى وجه جيمين بظله ورأى العبوس المضطرب على وجهه النائم يختفي ببطء وتنهيدة هادئة تركت فمه المنفصل قليلاً.
ضحك يونغي بصمت وأحدق باعتزاز على وجه زوجه الجميل ووضع يده على السرير خلف جسده، ويحبسه عمليا بدفئه دون أن يلمسه على الإطلاق.
قلب يونغي ينبض بشكل مضطرب داخل صدره، آه كم من مرة كان يحلم هذا الصباح برؤية جيمين في غرفته، في سريره، ينام كزوجه، يأخذ نصف حقوق غرفته.
والآن يبدو أن رؤية هذا كل يوم خلال الأسابيع الثلاثة الماضية كان بمثابة حلم جميل آخر ولكنه أكثر واقعية قليلاً من أي أحلام رآها من قبل.
فكر يونغي وهو يجرؤ على الوصول إلى وجهه النائم ولمس جانب خديه الناعمين بيده ومداعبته بهدوء.
هل يستطيع فعل هذا صحيح؟ وهو زوج جيمين الآن، وهما متزوجان. لذلك ينبغي أن يكون على ما يرام، أليس كذلك؟
ابتسم يونغي باعتزاز وعيناه تلمع في أقصى درجات الحب والمودة لدبه الصغير، هذا مبكر جدًا في الصباح ليشعر بهذا ولكن من هو
أمزح، كان يشعر بهذا في كل ثانية من حياته.وهو لا يشتكي في الواقع، بل يحب ذلك.
انحنى يونغي للأسفل قليلًا حتى لمس أنفه جانب خد جيمين الذي كان ذو لون وردي فاتح طبيعي غير ملحوظ تقريبًا ولكنه لا يزال موجودًا.
لماذا يجب أن يكون لطيفًا جدًا حتى عندما يكون نائمًا ولا يفعل شيئًا، يجب أن يكون ذلك غير قانوني.
أغمض يونغي عينيه وهو يضع أنفه على خده الناعم ويبتسم بمحبة.
"صغيري "
أنت تقرأ
حبني 𝐋𝐨𝐯𝐞 𝐦𝐞 ||𝐘𝐌✓
Romantizm[سلسلة مصغرة مكتملة من Yoonmin] {قصة حب يونمين} (فصول طويلة) يشعر جيمين بالحزن بعد تعرضه للخيانة من صديقه الذي استخدمه وخانه منذ فترة طويلة. يونغي صديق عائلة جيمين منذ الطفولة وهو أيضًا عاشق سري لجيمين كيف سيخرج حبه من بؤسه؟ فهل يساعده أم يتركه في...