قبلني (*꒦ິ⌓꒦ີ)

405 38 25
                                    


Welcome 🦋

تجاهلو الأخطاء...

اضيئو نجمتكم التثبتو وجودكم

كومنت

متابعة

نبدا...........♡

---------------------------------------------------------

لقد مرت أربعة أشهر على زواجهما وقد تغيرت هذه الأشهر كثيرًا بينهما، فالوقت الذي يقضونه في هذه الأشهر لا يقارن بالسنوات التي قضوها مع بعضهم البعض. لقد كانت صادقة وصادقة مع سعادة خالصة، والأهم من ذلك كله مع كلا الجانبين الآن.

بعد ليلة الموعد الجميلة في ذلك اليوم، أصبح جيمين ويونغي أكثر قربًا وأجرؤ على القول إنهما أكثر سعادة ليس بطريقة أفضل صديق ولكن بطريقتين.

اليوم الذي تحدثوا فيه كثيرًا عن الأشياء وضحكوا في أمور سخيفة دون أي سبب، وأعطوا لمسات خفية ونظرات خاطفة واستمتعوا باللحظة معًا - تغير كثيرًا بينهما.

يبدأ جيمين في الانفتاح ببطء الآن وهو يتحدث ويبتسم أكثر، لقد ذهبوا في العديد من المواعيد بعد تلك الليلة غالبًا في عطلات نهاية الأسبوع إذا لم تقم بتضمين مواعيد الأفلام في وقت متأخر من الليل التي كانوا يقضونها كل ليلة تقريبًا.

اليوم هو إحدى الليالي، حيث كانوا الآن يجلسون على سريرهم بجانبه
بعضهم البعض أثناء الجلوس متقاطعين وملفوفين في بطانية.

"من تعتقد أنه القاتل؟" سأل جيمين وهو يبتلع الآيس كريم.

"أعتقد أنه جون" أجاب يونغي بينما كانت عيناه مثبتتين على الشاشة وهو يمضغ رقائقه.

"آه، إنه الزوج بالتأكيد" أشار جيمين بملعقته نحو الشاشة
أخذ المزيد من الآيس كريم ووضعه في فمه، ثم ارتجف بعد ذلك من برودة جسده.

"أوه ~ الجو أصبح باردًا جدًا ~" علق جيمين وهو يشعر بأن يديه ورجليه تتجمدان من البرد، لذلك فرك ذراعيه وفخذيه ليحصل على بعض الحرارة في جسده.

نظر إليه يونغي وضحك على الفور عندما رآه لا يزال يأكل الآيس كريم "جيمين توقف عن أكل هذا الآيس كريم، إنه الشتاء!" لقد وبخ أثناء محاولته انتزاع وعاء الآيس كريم من جيمين الذي استدار على الفور بعيدًا، وتوقع بالفعل نواياه.

"لا!"

"ميني ، أعطني هذا الوعاء" قال يونغي بصرامة.

"لكنه لذيذ جدًا" أصر جيمين

"والجو بارد الآن!" فكر يونغي.

حبني 𝐋𝐨𝐯𝐞 𝐦𝐞 ||𝐘𝐌✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن