حبيبي آه... مص حلماتي من فضلك... لقد شخرت ولهذا السبب تبعتها على الفور، لأنني حتى أردت أن أفعل ذلك..
بعد أن التقطته، نظرت إليه، والطين، كان لذيذًا جدًا ...
لقد ظهرت على الفور وتركت أزراري ...
عندما أخرجت جونجون، رأيت الصدمة على وجه كايل..
"حبيبي، آه.. قم بفك قيودي من فضلك وسأقوم بضرب مجموعتك"..
لا أعلم ولكني أشعر بحرارة أكبر وأنا كالكلب يتبع سيدي..
عندما أزلت إحدى يديه من الجانب الأيسر، عض على إصبعه الصغير وقال - "حبيبي من فضلك فك ربط يدي الأخرى من فضلك" أمر وهو يمسك بصدري...
تبعته على الفور وأنا أرتجف..
وبعد أن أخرجه وضع يديه الاثنتين على كتفي وقبلني على شفتي...
اه...ش!ر... أم...آه...
أسمعه يزمجر..
قم بفك قدمي أيضًا يا عزيزي.. لأنني أريد إدخال الباذنجان في ثقبي..
أنا مدمن عليه تمامًا وأستطيع أن أشعر بتدفق الكهرباء في جميع أنحاء جسدي ...
لقد تبعتها مرة أخرى وفككت قيودها ...
وبعد فترة، فجأة ركلني بقوة ليسقطني أرضًا واصطدم ظهري بالطاولة الصغيرة القريبة من سريري...
ابتسم وقال: "أنت غبي حقًا، هاهاها !! فجأة هذا الشيء جعل جسدي كله يغضب ...
"هل تعتقد أنني مثلي الجنس؟، هل أنت مثلي الجنس؟، مانياك!!" قال واحدا تلو الآخر..
كان على وشك المغادرة والخروج من النافذة عندما أخرجت جهاز التحكم عن بعد من جيب بنطالي...
ضعف فجأة وسقط من مكانه عندما شعر بالكهرباء ملتصقة برقبته...
إنها صغيرة مثل القلادة ولكنها قوية جدًا بحيث يمكنها كهربة الجسم...
"أنا لست غبيا فقط لأهرب منك" قلت هنا...
نظر إلي كايل على الفور بشكل شرير وقال..-"عندما أهرب، توقع مني أن أقتلك!!!...لقد قال ذلك بجدية وبشكل قاطع..
لكنني تجاهلته وحملته إلى السرير...
لقد قيدت يديه وقدميه مرة أخرى..
كما اختفت الشهوة في جسدي وعانقت كايل ووضعته على السرير...
غداً..........
وجهة نظر كايل .....
استيقظت على السرير بجانب الشخص الذي أحبه.
ما زال يعانقني وينام بهدوء، وليس لدي طريقة أخرى للهروب...
"بويكست" هو الرجل الذي بجانبي لأنه وضع مكواة على رقبتي، والأدهى من ذلك أنني لا أستطيع نزعها لأنني مقيدة...
اعتقدت أنه يمكنني تنفيذ خطتي بشكل جيد لجذب هنا الليلة الماضية ولكن للمرة الأولى شعرت بخيبة أمل ...
أنا لست مثليًا ولكن لماذا يبدو هذا الوجه جذابًا جدًا؟
"صباح الخير" عندما استقبلني بابتسامة...
"ما الجيد في هذا الصباح؟؟" قلت بغضب...
ابتسم وقال: لماذا أنتِ غاضبة هكذا؟
"هل أنت غبي؟، من هو الشخص الذي يستيقظ مقيداً؟؟!!"...
"لا تقلقي، ربما ستصبحين مقيدة قريبًا" قال بابتسامة وبدا أنه يضايق....
"ماذا تريد؟؟".. سألت
"أنت!! ولكي أعرفك أكثر، ولدي فضول أيضاً، بسبب جسدك الصغير ومدى جاذبيتك، لماذا أنت أفضل في القتال"... هذه اللغة الساخرة الطويلة...
"لن أقول ذلك إلا إذا تركتني وخلعت الذي على رقبتي" أكملت هنا...
"هاهاها!!"... "إذا لم تقل ذلك، ليس لدي خيار"...أظهر لي ابتسامة كبيرة..
لقد أمسك برقبتي فجأة وتركتها لأنني اعتقدت أنه كان على وشك خلعها، لكنه أمسك برقبتي على الفور وجمع شفتينا معًا ...
أنت تقرأ
BL || THE MAFIYA GOD FATHER
Romanceالعنوان: THE MAFIYA GOD FATHER النوع: أكشن، رومانسي، BxB المؤلف: HANA