استمرار..
إنه منتشر للغاية وتم الإبلاغ عنه أيضًا في مختلف البلدان، خاصة في النقابات والمافيا الصغيرة أو الكبيرة.
عدد الأشخاص الذين كانوا خائفين أكثر من الفيديو السابق الذي أرسله ابن عم ماج..
تفاجأ الكثير من الناس وفرحوا بما حدث.. أعضاء المافيا السوداء كادوا أن يرحلوا لأن الآخرين رحلوا وهم خائفون...
__________________وبعد سنوات قليلة، تم شفاء بنديكت تمامًا وتم شفاء جروحه وندوبه.
أخبر كايل كل تفاصيل ما حدث عندما هاجم أبناء عمومته..
أدرك كايل ما قاله في الفيديو وهو أنه سيعطي يديه ورأسه وقدميه لأولئك الذين يريدون أخذ جثة ابن عمه...
لقد تم أيضًا تلبية الطلب أو المهمة التي قدمها له جد كايل وجدته..
لقد كان العالم جيدًا للجميع، وهناك عدد قليل من الأشرار الذين يقتلون دون رحمة ولكن المافيا البيضاء تهاجم ذلك..
كل المافيا، سواء كانت نقابات صغيرة أو كبيرة، تحترمهم بسبب التفاوض الجيد مع بعضهم البعض...
وجهة نظر بنديكت...
"حبيبي هل تتزوجينني؟.. سألت الشخص الذي أحبه بالدموع...
"قف!، أنت تعرف إجابتي لك، صحيح.. نعم، سأجعلك أقوى.. أجابني كايل وبدأ في البكاء..
وفي اليوم التالي تزوجت كايل لأن الريح قد تتغير..
حتى أنه تفاجأ لأنه قال أنه كان سريعاً جداً.. بالطبع شهر العسل هو الأفضل..
كان زفافنا جميلاً وأنيقاً لأنني وعدت نفسي أن الشخص الذي سأتزوجه لن يشعر بالمشقة بل بالراحة فقط..
لقد أنفقت ما يصل إلى مليار لأن الألعاب النارية تبلغ بالفعل 2 مليون ...
جاء الكثير من الضيوف والعديد من المافيا.. وفي واو العصير لم يحدث أي شريط!
بعد ساعات طويلة من المرح والزواج أخذت كايل إلى أغلى فندق في الولايات المتحدة...
حضنته بقوة وعرفت أنه سكران جداً..
قبلته و- "فقط انتظر بيند، دعنا نتناول جرعة أخيرة من هذا النبيذ!" قال وسكب الخمر..
شرب كل منا كأسًا من النبيذ ونظر من نافذة المبنى الشاهق حيث يمكننا رؤية كل شيء..
المشهد جميل جداً مع الشخص الوحيد الذي تحبه..
لقد قبلني على شفتي وبالطبع رددت عليه، صفعت خدود مؤخرته عندما شعرت بالضعف لسبب غير معروف..
وجهة نظر كايل..
ابتسمت عندما أحسست بضعفه من الخمر الذي شربه..
عرضت لي زجاجة صغيرة من مسكن الألم والعلاج أو الترياق. لقد أمسك بي على الفور..
ما زلنا نتقاتل وصرخنا..
"اللعنة عليك كايل !!!" وفي نفس الوقت وقع على السرير..ههههه..
----------النهاية-------
أنت تقرأ
BL || THE MAFIYA GOD FATHER
Romanceالعنوان: THE MAFIYA GOD FATHER النوع: أكشن، رومانسي، BxB المؤلف: HANA