18

90 3 0
                                    

استمرار....

وزاد خوف الموظفين منه وفجأة تكلم..

"توقفوا عن اللعب وإلا سأقتلكم جميعًا" قال ببرود بينما واصلوا المشي...

وعندما استنفد العدو، عاد بنديكت إلى منزله وأمر رجاله بتنظيف الفوضى التي خلفها...

وجهة نظر كايل...

ومازلت هنا في الغرفة أنتظر الطعام لأنني جائعة حقاً..

أنا هنا منذ أربعة أيام ولحسن الحظ لم يلمسني بينيديكت منذ وصولي.
طبعا باستثناء الاتنين اللي عجبني..

وبعد فترة جاءت الخادمة وقدمت الطعام..

"ياه، كل الآن وأنا أعلم أنك جائع"..

فنزع الحبل من يدي وأجلسني..

"مانانج، هل يمكنك العثور على المفتاح في السلسلة الموجودة هنا عند قدمي؟"..عندما سألت متوسلة..

ليس لدي سوى حبل في يدي ولكنه أصبح سمكه ضعف ما كان عليه من قبل وسلسلة في قدمي ...

"أنا آسف، سأكون ملعونًا إذا فعلت ذلك" لقد فهمت مانانغ لذا لم أزعجه بعد الآن...

بعد أن تناولت الطعام، دخل بنديكت فجأة وشعرت بهالته الغريبة..

أعرف ما هو الشعور لأنني حتى أنا هكذا..

"اذهب بعيدا أولا، سأعتني بهذا" أبعد الحراس في الغرفة.

جاءني على الفور وعانقني، وفي نفس الوقت كانت هناك دموع في عينيه لكنه لم يظهر ذلك...

  لم أتوقع أنه مهما كان الشخص سيئا فإنه سيظل يبكي..

"لقد رحلت صديقتي الوحيدة وسكرتيرتي" همس لي وهو لا يزال يحتضنها...

"غيره، لا أحد يحبني، ولهذا السبب لا أستطيع أن أفعل أي شيء سوى أن أصبح أبًا إلهيًا للمافيا" تابع لي الأمر الذي فاجأني...

ما زلت أتذكر ما قاله لي جدي وجدي، بأنهما كانا حاميين لـ "الأب الإلهي للمافيا".. لذلك فوجئت جدًا عندما أخبرني بنديكت بمصطلحك...

بالإضافة إلى ذلك، قالوا إنهم دربوني على الدفاع عن نفسي وإيقاف الأشخاص الذين لديهم خطط سيئة للفقراء...

يقال أن الشرطة عديمة الفائدة لأن المال هو الشيء الوحيد الذي يتحكم في الناس..

واجهت بنديكت ونظرت في عينيه واستطعت رؤية عينيه...

لقد لاحظت للتو أن لون عينيه أزرق مما يزيد من جمال وجهه..

لا أعلم، لكن في ذلك اليوم كان لطيفًا معي ولطيفًا أيضًا...

أشعر وكأنني أقع في حبه..

كما أنني أخبرته ببعض التفاصيل عن حياتي فقط..

  "الأب إله المافيا؟ أليس هو الشخص صاحب أعلى منصب بين جميع المافيا" تظاهرت بسؤاله، على الرغم من أنني كنت أعرف حقًا ...

"نعم" كانت الإجابة الباردة..

"لكن لماذا؟؟"  أسأل مرة أخرى..

  وترك يدي وقدمي..

أتساءل ماذا يفعل...

  "سوف أقتل فقط من والدي وأصدقائي".. قال بغضب...

وبعد أن أطلق سراحي، قبلني على شفتي...

"يمكنك الذهاب الآن،
"لا أريدك أن تتأذى" قال بهدوء...

"هناك ألم في قلبي لا أفهمه"

اتصل بنديكت على الفور برجاله وأخبرهم أن يأخذوني، لكنني قلت إنني أستطيع القيام بذلك بمفردي لكنه لم يوافق...

"لا تقلق إذا انتهى كل شيء، سأجدك وأعود"
أنا سعيد لأنني أستطيع أن أكون حراً ولكني لا أفهم سبب الألم بداخلي.

وجهة نظر بنديكت...

بعد أن فقدت من أحببته في الحياة، عادت كل همومي عندما اختفى والداي...

ولهذا السبب قمت على الفور بتحرير طفلي كايل لأنه ربما عندما يختفي سأصبح شيطانًا كاملاً وأقتل الجميع...

عندما تركت كايل، نظر إلي أولاً قبل أن يغادر...

من المؤلم بالنسبة لي أن أطلق سراح كايل ولكنه ضروري حقًا لأنه قد يأتي اليوم الذي أصبح فيه أبًا لرب المافيا وقد أضطر إلى القتال كل يوم...

ولست متأكدة كيف ستكون حياتي وحياة كايل إذا جاء اليوم الذي سنهلك فيه هو أو أنا...

في البداية لم أكن خائفًا من الموت ولكن عندما رأيت كايل وعدته بأنني سأجده وأعيده...

BL || THE MAFIYA GOD FATHER حيث تعيش القصص. اكتشف الآن