♡♡ صلو علي نبي الرحمه ♡♡♡♡_________
في هذه اللحظه التي اكتب بها هذه العبارات
تعيش فلسطين آسوء حالتها علي يد هؤلاء القتله الذين يقتلون الاطفال والنساء والرجال بلا رحمه الا يكفيهم ما فعلوه بهم الا يكفيهم تجريدهم من أراضيهم وسلبها منهم ها هم الآن ينتهكون حرمتهم وحرمه أراضيهم أين من يزعمون علي إنهم يريدون السلام. أين هذا السلام .... سلام ملطخ بدماء شهدائنا سقطت كرامه العرب مع سقوط فلسطين إنها حرب إيباده واضحه إيباد لكل فلسطين . كيف لهم أن يعيشوا في كل هذا وقد قام هؤلاء الأوغاد بقطع عنهم كل سبل المساعده قطعوا الماء الكهرباء حتي إنهم منعوا الامدادات أن تصل لهم .... ملئت المستشفيات بدماء الشهداء والمصابين الذين لا يجدون دوائهم بسبب هؤلاء الذين الذي استحي من أن أقول عليهم بشر ..هؤلاء الحيوانات مع الاعتذار للحيوانات لهذا التشبيه المخذي ... ما ذنب الاطفال التي حرمت من أهلها ولكن اقول أن هؤلاء الاطفال أبطال من صلب أبطال فعندما يستشهد والد احد الأطفال يقول بكل فخر مات ابي وهو يدافع عن أرضه ويدافع عن عرضه..ولكن أطفالهم ماذا يقولون مات ابي وهو يدافع عن أرضا ليست بملكه او لانه قتل جندي يدافع عن أرضه.....وتأتي الدول الاجنبيه علي رأسهم امريكا ليقولوا إنهم يدافعون عن أنفسهم وعن أرضهم ... عفوا اي اراضي هذه هل يقصدون اراضي فلسطين الذين احتلوها ام أرضا اخرى ...يري العرب إنهم اقوي منا لان الدول الاخرى تدعمهم بالاسلحه والمعدات السؤال هنا ؟؟ عندما احتلت بريطانيا مصر من كان اقوي ؟ عندما احتلت فرنسا مصر من كان اقوي ؟؟ عندما احتلت اسرائيل مصر من كان اقوي؟؟أود أن أقول أن ليس السلاح هو من سيحدث مصيرهم وإن كان لأسرائيل سلاح قوي ففلسطين لديها رجال اقوي ... والفوز ليس بالسلاح وإنما بالإراده والحق ... والنصر سيكون من أجل فلسطين ولا مجادله في ذلك .. والله لو رآهم عمر بن الخطاب لأدخلهم جحورهم ولو رأهم عمرو بن العاص لأرسل جيشا أوله لي فلسطين وآخره مازال يجهز ولو رآهم خالد لكسر ثمانين سيفا وما برد دمه ولو سمع صراخهم المعتصم لأقام الدنيا وما اقعدهاأين نحن فيهم ؟؟؟؟ أين المسلمون ؟؟؟ أين العرب ؟؟
سيكون النصر قريب يا فلسطين قريب لدرجه إننا سننصدم من سرعته
تحيا فلسطين 🇵🇸
تحيا القدس 🌙
تحيا بلد الرجال 💪💪
تحيا بلاد الابطال والشهداء 💞💞💞💞
__________
دعواتكم لفلسطين...ياريت ميطلعوش من صلاتكم
أنت تقرأ
عفريت الباشا
Randomولو كان للجنون إسمً ثانِ لكان لهم ....ماذا يحدث لو اجتمعت شخصية الباشا مع شخصية المشاغب ماذا سيحدث