💫 ثرثره صمت 💫

8 4 0
                                    



   🌸🌸 صمتي الثرثار 🌸🌸
🌸🌸بقلم:-ميمي مارش🌸🌸


🌸🌸

اعذرني لا اجيد سوى الكتابه وربما فشلت بها ايضاً بما انها لم تؤثر بك فأعذرني ... 

اتعلم متى ادركت اني لم اعد اهتم واني انطفأت ؟
اجل لقد اصبت صحيح .. في تلك الفتره التي فقدت فيها الشغف تجاه كل شيء احببته حتى .. حتى انت .... !!!!!!

اتعلم بأني ذرفت الكثير من الدموع وأنا أقرأ تلك الكلمات التي كتبتها لك ذات يوم
تلك الكلمات التي كتبتها وانا في قمه سعادتي وتلك الاخرى التي كتبتها وانا في قمه اخرى كانت لحزني .. واخرى وانا في عز ضعفي وانهياري ..
واخرى وانا احارب دموعي وخوفي من كلمات العتاب التي كتبتها لك وخشيت ان تفهمها بشكل خاطئ او ان تجرحك .. فقد كان عتاب محب مشتاق لا غير ..

كلمات كثيره لا حد او حصر لها بعضها قرأتها واخرى لم تفعل ..
كلمات لا املك غيرها وكنت وحدك المعني بها كلها ....

كنت اخبرك من خلالها عن اشياء لا اعلم كيف جمعت أحرف الهجاء وكتبته لكنني فعلت ...
عندها لم اذرف دموعي ندماً لكنها سقطت وحدها بذهول ... كيف لمن يقرأها ان يتجاهلها ويمر بها وكأنها لم تكن ...
ام انها غدت مجرد حروف عاديه تجمعت لتكون كلمه عابره .. كلمه جرت بقيه اخواتها لتكوين جمله باهته تافهه ..

جمل وعبارات لا تعني شيء سوى احساس وليد اللحظه .. لكني حقاً لا اجيد غيرها هذا كلما املك ... لا املك الا تلك التجمعات من الكلمات الباهته التي اراها كل همسي وصراخي ... فأنا لا اجيد الا ان ابوح ثم ابوح وابوح .. ولمن ؟ لأوراقي ..
اوراقي واقلامي التي اغنتني عن اللجوء الى حضن او ضلع او كتف ... ام ان عيبي اني التجئ لكل جماد ..

فإذا وجدتني اتجه الى الاوراق فأعلم ان الكلام لم يعد مجدي .. لم يعد يعنيني .. لم يعد يشفيني
واني اثرت الصمت .. لأن صوتي اصبح اكثر تهدجاً من ذي قبل اصبحت تصاحبه بحه مزعجه .. واصبح حاد اكثر .. اصبح اكثر قبحاً ...

اصمت عندما يصبح صوتي مجرد صدى في هَوية بئر ...

اصمت عندما اشعر بأني لوحدي اني مبعثره وان كل صوت أصدره يبعثرني اكثر ..

اصمت عندما تتجمع الدموع في المأقي كي لا تخجلني بممارسه هوايتها المفضله ... الا وهي التزلج على الجمر وهبوط الجبال ...
اصمت عندما احبك اكثر مما بوسعي   ...
اصمت عندما يتخطى اشتياقي اليك مده انتظاري  ....
اصمت عندما يثقل احتياجي اليك كاهلي ...
اصمت عندما تصمت انت وتنشغل وتتناسى فيعجبك الصمت فتتجاهل ...

وما اكثر صمتي ... صمتي صنع مجلدات .. صمتي يتحدث .. يدون .. ويروى ... صمتي الثرثار شاعر وكاتب وراوي ... 

قد تشكو ثرثرتي جهلاً ولا تعلم بأني عندما اكتب اكون اكثر هدوء اكثر رزانه اكثر جنون وبكل صمت 
ليس ذنبي انك لا توجد الا هنا .. هنا حيث صمتي يثرثر

صمت وكتبت الكثير وانا انطفئ بحزني واشتعل بك ..
لكن ... ها انا ذا قد انطفأت هذه المره ولم تعد بيدك اي قداحه لإشعالي
كل الشموع قد ذابت وما تبقى منها لا يملك فتيل لأني نزعته  بل وسلبت منها الشمعدان ليقف في زاويه كتحفه من دون شموع فقد اذتني بل واحرقتني في اخر مره اشعلتها  ...

انا لا اجيد سوى الإنطفاء والصمت لا اجيد غيرهم صدقني ...




بلى تذكرت .. انتظر لا ترحل ....  انا اجيد شيء اخر ...
شيء ابرع فيه اكثر من الكتابه والحب نفسه ....
أنا اجيد ال....... ؟؟؟؟؟؟؟؟

🌸🌸

مجرد كلمات عجز الكتمان ان يجعلها مجرد هواجس تمر وتنسى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن