(جزء جديد ارجوا أن يعجبكم،)
-يحمل حقائبه منتظرا سياره اجره و ها هى ذا أحد السيارات تقف ليضع حقائبه معطيا عنوانه سعيد و. متحمس لرؤيه والديه و خصوصا أخيه الصغير طفله .
.......
-"هذه هى الجرعات أذهب إلى الزقاق بجوار النادى سيأتون اليك لا تطعيهم اى شىء قبل أن تأخذ المال فهمت جنغكوك ".تحدث قائد العصابه ليومأ جنغكوك
"أجل فهمت"
-مثلما صار جنغكوك ضحيه الادمان حان الوقت ليكون له هو ضحايا بعد عامين من رحيل جين و سقوطه فى هذه الدائره المظلمه قرر من يدير هذه المنظمه ..
أن يضمه إليهم ......
-بالطبع سيفعل شاب مراهق يعرف كثير من الأماكن يمكنه مساعدتهم فى كسب المال .
-و ما المقابل بالنسبه لجنغكوك؟
- المخدرات اجل
مقابل كل عمليه يقوم بها و ينجح يجرب. نوعا جديدا منها نوعا يجعله ينتشى اكثر.- و يصير اسعد غير مدرك بما تفعله من أمور مدمره فى المقابل غير مدرك فى اى دائره أصبح هو .
.....
-"قادمه "
-"أو جي جيييييين "صرخت السيده كيم تبكى معانقه طفلها الذى قد عاد.-"امى امى أنا هنا عدت عدت ماما عدت "تحدث جين يبكى معانقا أمه.
-"من بالباب جييين"!!!! صرخ والده هو الآخر يسرع لعناقه.
-اخيرا اخيرا عاد جين بين عناق والديه بسعاده و امان اخيرا.
.....
-"اين اخى أين جنغكوك "؟تسأل جين مسرعا يدخل يبحث عن أخيه.*ليس هنا لن يعود الآن "تحدث والده بحزن.
"ماذا ماذا حدث"؟
- تسأل جين بقلق اهو بخير.
-"اجلس جين سنخبرك بكل شىء ".
-تحدثت والدته لينظر. جين لهما بقلق لكن يوافق و يجلس ليستمع و يصدم .
-كيف. حال أخيه الصغير. تدهور كيف تدهورت صحته و تأخر فى درساته كيف تحول هذا الفتى المرح آلى اخر حزين و غاضب.
-"لم لم تخبرانى لم لكنت عدت لكنت تركت شىء و اتيت"
- تحدث جين يبكى.
-"لا جين لا حلمك جين و حياتك لا يجدر بك أن تنهيها جميعا ".
-تحدثت والدته تربت على رأسه.
-"انت هنا الآن و يمكنك أن تتعنى به كما تشاء سيكون كل شىء بخير".
تحدثت والدته تطمأنه
............
-"احسنت جنغكوك هل انت مستعد لمكافئتك"؟-"أجل أجل مستعد "
-تحدث جنغكوك بعيون لامعه ليبتسم الاخر بخبث ليحقنه بأحد الحقن المملوؤه بالمواد المخدره و يهذى جنغكوك.
فى المنزل :
-"الساعه الواحده صباحا اين هو"؟ تحدث جين يدور يمينا و يسارا قلق
حتى....-فتح الباب و دخل جنغكوك يترنح قليلا بخطوات غير مركزه و عيون تائهه.
-"جنغكوك اخى اتيت"
- تحدث جين مسرعا لعناقه.-"تششه من هنا اخى الخائن الذى تخلى عنى" تحدث جنغكوك بصوت مهزوز و عيون ناعسه..
-"جنغكوك
جنغكوووووك "!؟؟
صرخ جين فزعا عندما اغشى عليه."ماذا يحدث.ما بك؟؟"
........
يتبع
اخبرونى بارائكم
أنت تقرأ
بين أنياب الإدمان
Ficção Adolescenteتعلق بأخيه تعلقا حتى حان وقت رحيل أخيه لجامعته تدمر عالمه ليلجأ لتدمير نفسه و اخ اكبر عاد ليجد صغيره تحول و محاولات بأسة جينكوك - لا تمت للواقع بصلة -الصور مقتبسة برومانس