فتح جون الباب و وجد رجل التوصيل فاخذ منه الطعام و حاسبه و اقفل الباب بقدمه لانه ممسك الطعام من يده و تفاجأ من كثره الطعام
لكنه لم يهتم بل كان يهتم لـ
جون"هاادي اعطني المال الذي دفعه لذلك الرجل!! "
هادي بابتسامه مستفزه: "ليس ذنبي، لم اخبرك ان تدفع" اخذ الطعام
جون بغضب: "ايها اللعين!!لم اكن اعلم ان رجل التوصيل هو من في الخارج! لذلك فتحت الباب "
هادي و هو يأكل قطعة البيتزا بدون اي ذره شفقه: "كما لو ان احد يعرفكم لـ يأتي"
غضب جون و لكن قال هيروتو قول اعجبه و بشده: "لديك حق في هذا لا يأتي احد غير الحيوانات و اكثر الكلاب امثالك"
نظر هادي للجالس امامه بهدوء كما لو انه لم يجعل احد يستشيط غضب فذهب هادي اليه و قفز عليه و قال: "سأريك من الكلب ايها الكلب المزعج!"
كان هيروتو في الاسفل و قال و هو يبعد هادي من عليه: "انت هو الكلب المزعج" (يخرج لسانه)
هادي و هو يشد شعر هيروتو: "شعرك يشبه دمائك القزره مثل قذرتك"
امسك هيروتو بشعره ايضا: "و شعرك الاسود يشبه سواد قلبك اللعين"
بدا هيروتو بدغدغه هادي بما انه لا يتحمل احد يدغدغه و كانت ثواني حتي امتليء المكان
بضحكات هادي و لعنه لي هيروتو الذي يبتسم و يضحك اخيرا و بدون ان يشعر هذا بالفعل!
لم ينتبهوا لذلك الذي يأكل و هو يضحك عليهم و كان يأكل القطعه الخامسه و كان يسامع كما لو انه يشاهد ملاكمه
في مكان اخر:
كان إيزوكو يركع امام اخاه كاتسوكي الذي امتلكه العناد لابعد حد و لم يعلم ان اخاه ورثه منه
إيزوكو: "هياااا كاتشان انها بضع ساعات فقط!"
كاتسوكي: "لا و لا حتي ثانيه!"
إيزوكو: "لما انت عنيد هكذا؟!"
كاتسوكي: "انا لست العنيد بل هو انت!!"
إيزوكو: "حسنا لكن هيا اذهب و ارتدي ملابسك لنذهب لهم"
كاتسوكي: "لما تريد الذهاب؟! و اللعنه!! انت لا تعرف من تكلم معي من الاساس!!"
إيزوكو: "لست مهتم لاعرف من هو الاهن انني علمت انه صديق قديم و يريد ان يراك!! ارجوووك هيا كاتشااان"
كاتسوكي بنفاذ صبر: "لا لم اذهب و هيا لنأكل"
إيزوكو بعناد و هو يضم يده لحضنه و ينظر للجهه الاخره: "لا لم أكل!"
تنهد كاتسوكي بغضب: "ديكو لا تعاند كثيرا!! فانا صبري قليل كما تعلم! و هيا لتأكل!" (نظره غاضبه)
أنت تقرأ
اخي الكبير اخي الصغير
De Todoإيزوكو و كاتسوكي اخوان.. مات والديهم في حادثه شنيعه... فسنري حياتهم كيف استمرت؟ و ماذا حدث لهم؟ باكوغو القوي الشجاع الذي يعرفه الجميع من في المدرسه او عمله او الحي عكس اخاه الهادي الذي لا يعرفه الكثير وهو يفضل هذا ايضا لنري قصتهم و لنغرق في حبه...