" هل سمعت ما قاله ميو سوباسيت ؟ أظن أن لديك فرصة "
" لا تَكُن مُغفلاً ، هو لن يُحبني أبدًا ، كما أنني لست ناعماً جدًا كما يريد هو ، هو حتى يريد من ينعته بأوبا تخيل هذا ؟ يستحيل أن أفعل "
جلست حانقاً أراقب الجميع يحاول التودد إلى ميو ، لماذا ليس بإمكاني الإقتراب منه حتى ؟
غرست نصف وجهي بين ركبتاي لأخفي تورد خداي أثناء تحديقي بتفاصيل ميو .
" لماذا هو مثالي هكذا ؟ "
سألت نفسي و عيناي توسعتا مع إحمراري أكثر حين لمحني و إبتسم لي بدفء حتى إنغلقت عينيه .
" أوبا هل بإمكاني الجلوس في حضنك ؟ "
جحضت عيناي بينما أكاد أقتل بهما ذلك الفتى لكن ميو رفضه بلطف .
" حضني مُخصص لأحدهم و ليس بإمكان أحد مشاركته "
غزا الحُزن قلبي بعد سماع كلماته ، هل يعني هذا أنه عثر على مُبتغاه بالفعل ؟ و لكن ماذا يعني بنظره إلي و تربيته على فخذه ؟
أريد الجلوس هناك .
أخرجت هاتفي الذي إهتز في جيبي و قد كان هو ! هل أخذ رقمي من مجموعة الدروس ؟ مُبتذل .
" تريد الجلوس هناك ؟ "
قرأت رسالته و إزدادت حمرة وجهي قبل أن أدفنه بين ركبتاي أكثر .
" أ بإمكاني ذلك ؟ "
تلاقت عيناي بخاصته و لم يتردد هو بالإيماء مُبتسماً بدفء .
" إتبعني "
غادر هو ثم تبعته أنا بعد تلك الرسالة و حين خرجت هو سحبني من يدي خلفه بينما أنا أخفي وجهي بيدي حرجاً .
لم يمضي الكثير حتى وصلنا السطح و تم إغلاق الباب من طرف ميو ثم سحبني للجلوس في حضنه و توسدت صدره .
" كما ظننت ، مُلائمٌ جدًا لحضني "
لم أخفي إبتسامتي و قمت بتمريغ وجهي في صدره حتى قاطعني هو بإبعادي عنه .
" غولف ، هل تحبني كما أفعل ؟ "
" مـ- ماذا ؟ "
محولة
كامل الحقوق تعود ل @deepmercy_
أنت تقرأ
تصريح
Short Story" أنا ميو سوباسيت و أنا أحب الفتية الناعمين " ذلك الإعتراف كان سبب إنقلاب الأمور في مدرسته . محولة كامل الحقوق تعود ل @deepmercy_ بدأت: 22/10/2023 انتهت: 29/10/2023