" ميو "
هممت لنداء ميو من غرفتي ليشاركنا الغداء بعدما كان يبدل ثيابه فيها لعودتنا من المدرسة إلى منزلي .
" قادم حُبي "
إحمر وجهي حين سمعه والداي فإستقمت بإرتباك أتعذر بذهابي لمنزل وين لأدعوه على الغداء .
" وين "
إستمررت بندائه حين لم يفتح الباب لي ثم ضربت قدمي بالأرض .
" ذلك الوغد هل خرج دون إخباري ؟ "
عُدت لمنزلي و لا زلت أفكر في الأمر .
" يبدو أنه يلهو خارجاً ، لم أعثر عليه و لم يفتح الباب "
جلست في الكرسي خاصتي و بدأت الأكل بصمت أستمع لمديح ميو لوالدتي .
" مضى وقتٌ طويل مُنذ تناولت طعام للمنزل "
" لماذا ؟ "
" والداي إنفصلا منذ عامين ربما ، والدي يعمل طوال اليوم يعود مساءًا و يغادر صباحاً و أنا لا أجيد أمور تدبير المنزل و الطهو لذا أكتفي بالنودلز و القهوة كل يوم "
" سأعلمك و أطهو لك "
نبست من فوري و رأيت القلوب تحلق من عينا ميو لي .
" سأكون شاكرًا جدًا "
تابعنا الأكل بصمت و هدوء ، ساعدت والدتي في التنظيف بينما ميو كان يشرب القهوة مع والدي و إبتسامته لم تفارقه أثناء تبادلهما الحديث .
" غولف ، ميو لطيف جدًا "
" أعلم ، لهذا السبب دعوته ، أنا أثق به كثيرًا "
إبتسمت قبل حمل طبقا الحلوى لوالدي و ميو .
" سأتولى تنظيف الأطباق ، بإستطاعتكِ الذهاب و الجلوس "
أخبرت أمي بذلك كي تغادر و سريعاً كنت قد نظفت الأطباق و جففت يداي ، أخذت حِصتي من الحلوى لأجلس قربهم أتناولها .
" تُريد ؟ "
سألت ميو بعدما قربت الملعقة من فمه و لم يتردد بالأكل ثم عانق خصري غامرًا وجهه في عنقي .
" أشعر بالدفء ، أشكرك غولف "
" لا تشكرني "
أنت تقرأ
تصريح
Short Story" أنا ميو سوباسيت و أنا أحب الفتية الناعمين " ذلك الإعتراف كان سبب إنقلاب الأمور في مدرسته . محولة كامل الحقوق تعود ل @deepmercy_ بدأت: 22/10/2023 انتهت: 29/10/2023