السلام عليكم
كيف حالكم
.
.
.
.
_________________________________انت صدمته كبيره كيف هو اخوه و لم يقل له ذلك هل يخفي الامر ام لا يريده ان يعرف بذلك.
طرق الباب و دخل بعد ان استأذن منهن.تقدم الى ساندرا.
انجير: المعذره لدي شيء لكِ.
ساندرا: ما هو؟.
انجير: هاتفك.
ادخل يده في جيبه و اخرج الهاتف و مده لساندرا التي اخذته منه.
ساندرا: اين وجدته؟.
انجير: وجدته حين وقع منك بعد ان اخذكِ جون.
ساندرا: شكرا لك ظننت انني ضيعته اشكرك مره اخرى.
انجير: لا تشكريني لم افعل شيء يستحق الشكر هذا شيء لا يذكر ما انتي تفعلينه لابقاء الارض بامان.
ابتسمت ساندرا ثم وقفت.
ساندرا: انتظر قليلا.
انجير: حسنا.
ذهبت الى المنضده و فتحت الدرج ادخلت يدها تبحث عن شيء ثم وجدته اخذته و عادت لانجير الواقف ينتظرها.
مدت يدها له تعطيه ذاك الشيء كان قطعة من القماش الاخضر مزخرف و معه ورقة صغيره مطويه.
انجير: ما هذا؟.
ساندرا: انها لك من والدتك تركتها مع نورونيا و نورونيا اعطاها لي لكي اخبئها حين اجدك.
انجير: و لما لا يعطيني اياها بنفسه لما لا يخبرني انه اخي؟.
ساندرا: لا اعلم و لكن دعه سيخبرك بكل شيء فيما بعد انا لا استطيع ان اتدخل بينكم لذلك ابقى هادئ و انتظره.
انجير: اظن انه يتهرب.
ساندرا: لا يتهرب هو فقط لا يريد الحديث عن الامر.
قالت كلماتها حين اعطته ما في يدها و ذهبت لتجلس على الاريكه.
ساندرا: انجير اعلم انه صعب ان لك اخا لا تعلم عنه شيئا و هو لم يخبرك لكن كل شيء له وقته فالتصبر و الان يجب ان يدربك نورونيا و يدرب ايضا كادن حتى نستطيع ان نعيد الارض.
تكلمت بهدوء و تفهم له.
انجير: حسنا فهمت.
خرج من المكان الى الخارج وجد كادن واقفا في الممر ينظر له.
انجير: ماذا تريد؟.
أنت تقرأ
في مرآتي مجنون
Fantasyاعادة ارض... هل يمكن ان تتساوى مشاعر البشر.. حقيقة نجمه عاكسه..مرايا متناقضه كيف ستساعد جولي حاكمة الارض لكي يعم السلام برفقة ارض خلف النهر. 💥روايتي الثانيه. ______ بدأت بتاريخ 10/2023