دمار + كشف

401 248 52
                                    

السلام عليكم
كيف حالكم.

.
.
.
.
.
.
_______________________________
و قد دمر المكان لم اعلم بشيء بعدها.

فتحت عيناي و انا لا ارى شيئا فالرؤية ضبابيه حين اتضحت الرؤيه وجدت انني في المستشفى ماذا حدث حينها تذكرت اخر جملة قالها انجير.

اذا هذه جملة الدمار نظرت بجانبي وجدت انجير واقفا ينظر للباب جلست بهدوء و قلت له انجير.

نظر لي ببرود و قال كيف حالك قلت بخير لما تجلس هناك قال لا شيء قلت اقترب اقترب مني فصفعته.

انصدم من صفعتي ولمس مكان الصفعه قلت له بغضب لما دمرت المكان اهكذا تكتم غضبك قال ليست بإرادتي قلت له اخرج فخرج على الفور.

بعد خروجه هدئت قليلا ماذا حدث للناس هل هم بخير سمعت باب الغرفة يفتح و قد كانت رفا جائت بسرعه و قالت انتي بخير قلت لها اجل هي فقط بعض الجروح قالت جيد لو ان انجير لم ينقذك لما كنتي بخير قلت لها كيف انجير انقذني؟؟!!

قالت اجل حماك و هو تلقى الاذى قلت لها كيف تأذى و انا رأيته بخير قالت ظهره تأذى فقد حصل على جروح كثيره ويده ايضا و حصل على بعض الحروق.

حروق اية حروق من اين اتت الحروق قالت حين ما سقط المبنى احترق قلت لها هو كان بخير لم يكن يتألم او اي شيء قالت هو يتحمل ليس مثلنا كلامها منطقي نوعا فهو ليس الا تجسيد المشاعر.

يستطيع التحمل هل صفعتي كانت خطأ مني هل اعتذر له هو انقذني وتلقى الاذى بدلا عني ولكنه مذنب فهو دمر المبنى قلت لرفا منذ متى و انا نائمه قالت ثلاث ايام ماذا؟! نمت لثلاثة ايام قالت اجل ثلاثة ايام وانجير لم ينم لثلاثة ايام كان يأتي الى هنا كل يوم وطمأن عليكِ و يذهب شعرت ببعض الندم ربما.

علي ان اتصالح معه و لكن يجب ان اخرج من هنا دخلت الممرضه و وجدتني مستيقظه ذهبت واحضرت الطبيب فحصني و قال ان كل شيء بخير يمكنني الخروج الان.

خرجت مع رفا للخارج اخذنا سيارة اجرى الى الشقه حين وصلنا اعطينا السائق حقه و دخلنا المتجر ثم المصعد لاعلى دخلت شقتي و ارتميت فوق سريري و فكرت قليلا كيف احل كل شيء ثم خطرت لي فكره نهضت بسرعه و خرجت بسرعه لخارج المتجر.

تذكرت شيئا يجب ان افعله سابحث عن جون ذاك المحتال و اسأله سؤال ذهبت للبحث عنه او منزله الى ان وجدت حشدا من الناس يقرؤون ورقه معلقه على الجدار اقتربت لارى دخلت بينهم و وقفت امام الورقه..

المفقودين قرأت اسماء الى ان..

انصدمت من الاسم فهذا اسم ساندرا هنا ماذا يفعل هنا و هناك ايضا صورتها اخرجت هاتفي و صورت الورقه و خرجت هل لها علاقه بالارض تذكرت ان هذه هي مشكلتي.

في مرآتي مجنونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن