شعور الغضب

431 263 81
                                    

السلام عليكم
كيف حالكم
.
.
.
________________________________

حيث دخل ابي و قال ما بك لم اقل شيء فهم انني ابكي على ساندرا لا تبكي فكل شيء سيكون بخير همهمت له ضل معي قليلا و خرج استلقيت لكي انام قليلا و بالفعل نمت..

استيقظت على ضوضاء في ماذا يحدث هنا حككت عيني قليلا جلست انظر للغرفة ثم نهضت حتى ارى بالاسفل نهضت وخرجت من غرفتي لكي ارى ما الامر.

و عندما نزلت وجدت عائلتي وعائلة ساندرا هنا مع بعض ماذا حدث يا ترى لما الجميع مجتمع نظرت لي ميري فأشرت لها بأن تأتي اتت لي سألتها ما الامر فقالت ان منزل عائلة ساندرا دمر.

صدمت كيف دمر بسرعه هكذا قالت لا انهم كانو في مركز الشرطى و عندما رجعوا رأو انه دمر و للان لم يعلمو سبب الدمار دخلت بسرعه لغرفتي استوعب الامر فهو مؤلم و صادم لما يحدث هذا.

اختطاف و دمار لم أعد افهم شيئا هل كل هذا بسبب المشكله ام ماذا يا إلهي ساعدني لم اعد احتمل.
.
.
.
.
.
و الان ابي قرر ان عائلة ساندرا ستبقى معنا حتى يجدو منزلا لهم فكما قلت ان منزلهم تدمر اخذ والدا ساندرا غرفة فارغه للضيوف لكي يبقو فيها و اخت ساندرا الصغيره ستبيت معنا انا وميري احضرنا لها سرير الجاهز الارضي لكي تنام عليه.

مرت تلك الليله علينا كأنها عزاء لم ننم اجزم ان العائلتين لم تنم بالكامل فالحوادث صادمه و حدثت بسرعه في يوم.

في الصباح استيقظت على صوت تحطيم نزلت ارى ما الامر نظرت للصالة و لم يكن هناك شيء ذهبت ارى في الغرف ايضا لا يوجد شيء دخلت للمطبخ ثم وجدت ثلاث اطباق مكسوره على الارض.

ما هذا من كسرها سمعت صوت ميري خلفي تقول اين هي المرآه لما لا اراها احيانا في الغرفه اين تأخذينها.

ماذا؟!! كيف تختفي من الغرفه ذهبت مسرعه و صعدت السلالم دخلت لغرفتي اول ما لاقاني ان المرآه موضوعه في مكانها على الطاوله نظرت لميري قلت لها انظري المرآة موجوده.

ميري دفعتني ونظرت للمرآه ثم استدارت لي وقالت اقسم انها لم تكن هنا و يوم امس اختفت ايضا.

ماذا تقصدين هل المرآة تتحرك مثلا ما هذا ميري انتي تصدقين قصص الخيال سأخبر توران ان لا يحضر لكي روايات خيال ردت علي وهي غاضبه انتي لا تصدقينني ليس لدي دخل لن اخبرك بشيء مره اخرى.
.
.
.
.
.
بعد الظهيره ذهبت للنهر والقيت التحيه على الرجلين وجلست بجانب النهر سألتهما عن سبب اختفاء المرآة باعتقاد ميري كما قالت.... ربما تكون على حق...

نظرا لبعضهما وقالا لي يبدو انكي ستبدأين...

جولي: ابدا ماذا؟!

في مرآتي مجنونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن