HOT NIGHT

1K 33 7
                                    

..

" ‌اهلا بعودتك لطيفي!! ~"

" ليلي!! اشتقت لك للغايه~"

قالها بنبره تفضح حماسه ويديه قد تشبثت بقميص ليلي ليردف بعدها بخجل استوطن ملامحه بسبب نظرات نينو المتواصله له.

" متى يعود مينهو ليلي؟ وهل الوحش-.. "

"اوه عزيزي هاني.. لا تشغل بالك بالتفكير بهذا الامر فمينهو بالفعل تمكن من التحكم بوحشه
وهذا بفضلك! "

" حقا اذن.. هو..تعمد هذا!!! "

صرخ الاصغر بأحراج وخديه احمراه بشده.

" عن ماذا تتكلم؟ "

" نينو حرفيا كان يتلمس مؤخرتي طوال الطريق
ولا يكف عن تدليك معدتي! "

" بفتت !! هل فعل هذا حقا لا اصدق "

قهقت بصخب على غضب الاصغر المحرج الذي سرعان ما هرب لغرفه حبيبه.

جيسونغ استلقى على السرير بتعب يحدق بالسقف والافكار تداهم عقله ولم تمر دقائق حتى كسر باب الغرفه ودخلت عبره تلك الهيئة الكبيره جعلت الاصغر يستقيم بخوف واضعًا يده على قلبه بفزع.

" مهلا هل لا يعرف حقا كيف يفتح الباب هذا المختل؟ "

كان الباب كبير بالفعل يستطيع المرور خلاله لو فتحه لكنه اختار الطريقه الاسهل وهي كسره والدخول.

بقي الاصغر متجمدًا عندما ادار نينو هيئته له يحدق به بعد قوله لتلك الكلمات.

* اللعنه مالذي تفوهت به هل فهم ماقلته..*

وماهي الا خطوات اتخذتها هيئة نينو يسير حيث يجلس الاصغر على السرير الكبير.

وقبل ان يستوعب الاصغر شيئًا تم رفع جسده بين يدين الوحش الضخمه يحمله ليضع جسده بعدها فوق الخزانه بسهوله جاعلاً الاصغر يشهق بتفاجؤ.

واعطاه نظره اخيره حتى غادر تاركًا اياه فوق الخزانه.

والاصغر بقي صامتًا بدون رده فعل فقد اربكته تلك الحركه كيف سينزل الان؟

" غريب اطوار!! هل هو الان يعاقبني؟ "

تذمر بغضب ضريف وهو يضرب الخزانه بقدميه المتدليه للأسفل.

...

خرج مينهو من الحمام وهو يجفف شعره بالمنشفه بهدوء ليبتسم بجانبيه بعدها شاعرًا بنظرات الاصغر الغاضبه نحوه.

The red stone  | MSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن