في عجلة من أمرنا 🥊

398 31 89
                                    

My fighters supported this story 📕 with a comment 💬 and a star, 🌟 thank you

My fighters supported this story 📕 with a comment 💬 and a star, 🌟 thank you

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



جونغكوك ! دعنا نتصل بجونغكوك! جونغكووووك!

مجموعة من الأوميغا في المقاعد خلفي تصرخ بأعلى حناجرهم.

هل يمكنك أن تفهم مدى صعوبة نسيان الرجل عندما يهتف له كل من حولك؟ خاصة عندما يكون جسدي مليئًا بالأدرينالين من القتال الذي على وشك البدء.

إنه شعور مألوف ولذيذ، في الواقع، إنه يغلي بداخلي بينما أجلس في مترو أنفاق سيول، في انتظار خروج جونغكوك إلى الحلبة. أشعر وكأنني الخصم وأن جسدي مستعد تمامًا. دمي يتدفق ساخنًا وسائلًا بداخلي، وغدد الأدرينالين تملأ هرموناتي، وعقلي صافي مثل الزجاج المغسول حديثًا. ساقاي بلا حراك تحت مقعدي، وكذلك يدي، لكن الأمر ليس أكثر من خداع. إنه سكون الاستعداد. على الرغم من أن كل شيء هادئ في الخارج، إلا أن هناك نارًا مشتعلة في الداخل. يأتي وقت يصمت فيه كل شيء وتحبس أنفاسك، حتى تأتي لحظة الانفجار، سيكون من الضروري إطلاق العنان لطاقتك في انفجار مخطط له بشكل مثالي.

حتى الآن، أتذكر تمرين القرفصاء المثالي الذي قمت به عند نقطة البداية، بالطريقة التي بدت بها كل حواسي متناغمة مع صوت بندقية البداية، حيث يستيقظ كل شيء - وأعني كل شيء - على هذا الصوت ويطلق قلبك العنان. لجزء من الثانية.

الآن يبدو أنني أنتظر سماع إعلان اسمه، وعندما أسمع أخيرًا: "جيون جونغكوك رااااااايدرررررر،" هناك حمى تسري في داخلي، ومع ذلك لا يوجد مكان يمكنني الركض فيه، ولا راحة مما يحدث له. بالنسبة لجسدي، هناك هذا الألم القوي بشكل لا يصدق والذي تغذيه نفس الهرمونات التي يحاول جسدي السيطرة عليها، والتي ليس لدي أي طريقة لإيقافها.

نهضت من مقعدي كما يفعل أي شخص آخر في الغرفة، ولكن هذا كل ما يمكنني فعله عندما أشاهده وهو يخرج إلى المسرح بالطريقة التي يعرفها هو فقط. استقبله الجمهور على الفور بمزيد من الصراخ، وأشعر بالدوار أيضًا. ها هو ذا، الخيال الحي المتحرك لأوميغا أو بيتا، يشق طريقه ببطء وغطرسة، بشعره البني الداكن الأشعث، وصدره المسمر، وابتسامة قاتلة، ومجموعة جيون جونغكوك بأكملها. إنه الكمال بحد ذاته؛ موجة جديدة من الهرمونات تتدفق من خلالي بينما يحدق به الجميع، فهو استعراضي بشكل صارخ في سراويل الملاكمة الخاص به وجذاب للغاية، حتى يصبح مركز اهتمامي.

﮼الملاكم،رايدر 🥊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن