الرقص على الموسيقى 🥊

332 32 32
                                    

My fighters supported this story 📕 with a comment 💬 and a star, 🌟 thank you

My fighters supported this story 📕 with a comment 💬 and a star, 🌟 thank you

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



جين يريدني خلف الكواليس. وأيضا المدرب ونامجون

يقول جين: "عليه أن يركز، اذهب وابحث عن مقعدك، فأنت تشتت انتباهه"، وعلى الرغم من أنه من بين الرجال في الفريق هو الشخص الذي أعتبره الأكثر ودية، إلا أنه يبدو اليوم محبطًا للغاية. ربما لأنه يبلغ الثلاثين ويفضل أن يكون في مكان آخر. يأخذ. احصل على هذه التذكرة واذهب للقاء الأوميغا الذين هم إلى جانبنا. إنهم أناس طيبون وهم هنا لدعمنا. ثم سنذهب للحفلة.

وبعد دقائق، لاحظت الأوميغا اللاتي يشبهن عارضات الأزياء الطموحات ونوع الأوميغا اللاتي يتجولن بثياب السباحة في هذه الأنواع من الأحداث على وجه التحديد. لكن ابتساماتهم وأنا أسير نحوهم حقيقية ولا يسعني إلا أن ألاحظ كيف تحلل أنظارهم ثيابي بنظرة استحسان.

-مرحبا. أنا هيون. "هذا هي تشول،" قالت ذو الشعر الأحمر الذي رقصت على طاولة قهوة جونغكوك قبل بضعة أيام ثم أشارت إلى أوميغا الشقراء باسم تشول.

-مرحبا. أنا يونغي.

-أوه! قالت هيون: "أنت الأوميغا الذي جاء إلى الغرفة تلك الليلة".

"لم أذهب إلى أي مكان"، قلت وأنا أشعر بالإهانة لأنهم عرفوا أنني ذهبت. هل أخبرك نامجون أنني طرقت الباب؟

يا للعار.

تنحني هيون وتهمس في أذني، "أعتقد أن جونغكوك يريد أن يمارس الجنس معك."

شعرت بالهواء يخرج من رئتي، فاستقرت في مقعدي ثم اقتربت أوميغا الأخرى، تشول، مني أيضًا.

-بجدية، جونغكوك يريد أن يمارس الجنس معك. لقد أصبح فظًا جدًا عندما أتيت إلى الغرفة وتحدثت إلى نامجون. كنت في حضنه وعندما سمع صوتك أضاء. ووقف بكل قوته.

معلومات كثيرة جدًا!بكل جدية! أنا أن وأهز رأسي بضحكة عصبية. أنا أحمر تمامًا الآن، وأقاتل بألف عاطفة وعاطفة في وقت واحد.

وتضيف تشول: "حتى أنني عرضت الاهتمام بمشكلته". لكنه أرسلني للخروج للتو، وقال إن الأمر على ما يرام وغادر. ودع أصدقاءه، ثم ذهب إلى غرفته وأغلق على نفسه. يريد جين التأكد من عدم حدوث ذلك مرة أخرى الليلة.

﮼الملاكم،رايدر 🥊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن