My fighters supported this story 📕 with a comment 💬 and a star, 🌟 thank you
يتحدث قسم الجلوس الأمامي في الطائرة عن برج العقرب و"القتال خارج الحلبة" الذي كاد أن يحدث الليلة الماضية. جلست معه على المقعد الأخير في النهاية، وهو الأمر الذي يبدو أنه أصبح شيئًا عاديًا، وانتهى بنا الأمر بإخراج سماعات الرأس. يحمل جهاز أيبود الخاص به في يده ويقوم بالفعل بالبحث في أغانيه، وأنا أبحث في أغانيي، ولا أعرف ما إذا كانت الأغنية التي سأختارها سوف يسمعها هو أم أنا.وفي السيارة التي كانت على الطريق، مد ذراعه وهمس: "أصلح لي معصمي".
كان لديه أثخن وأكثف معصم رأيته على الإطلاق، وبمجرد أن بدأت في تحريكه، أدركت أنه كان مجرد عذر لي للمسه، لقد بدا وكأنه متحرك تمامًا، مما جعل أعضائي الخاصة تتذمر من الذاكرة. هل يريد أن يلمسني بقدر ما أريد؟
يهمس الآن: "اسمعني أغنية". لا يصدق كيف يمكن لنظرة واحدة منه أن تجعل قلبي ينبض.
أومأت برأسي، لكني ترددت بين الأغنية التي سأختارها. وهو ينظر أيضًا، وأرى أنه متردد أيضًا.
ولا يبتسم أي منا. ولم يبتسم منذ الأمس. عندما كنا على وشك القيام بشيء مجنون... رائع.
ما زلت أبحث عن أغنية عندما أعطاني جهاز أيبود الخاص به ووضعت سماعاتي للاستماع إليها، والأغنية التي تبدأ هي High on You by Survivor. يعيدني على الفور إلى معركته الأولى عندما أنتبه إلى كلمات الأغاني.
إنهم يعزفون في أذني، ويبدون مرحين، مع الإيقاع والفرح، ويذكرنني كيف شاهدته وهو يقاتل، وبعد ذلك، الحشد يقترب مني ويده تلمس يدي، وكم كان ذلك مثيرًا ومكهربا...
أشعر بالشقاوة والإحباط، وأريد فقط أن أعرف ماذا سيفعل إذا فعلت شيئًا مجنونًا، لذلك بحثت عن أغنية قديمة أخرى ممتعة حقًا سمعتها تم وضعها في حلقة من مسلسل Glee، تسمى What You Want It by Journey ، وأخبره.مر.
يبدأ الاستماع إليها بابتسامة، وعندما يصل إلى المقطع يدرك أنها تخبره بشكل أساسي أنه يستطيع "أخذ الأمر" بالطريقة التي يريدها، لذلك رفع عينيه نحوي. في داخلهم سؤال، وتقفز أنظاره دون عناء بين عيني وشفتي، بين عيني وشفتي، حتى تسقط وتستقر على شفتي. ألعقهم، ولاحظت كيف اتسعت عيناه، وبدا ثقيلا ببعض الشعور.
أنت تقرأ
﮼الملاكم،رايدر 🥊
Fanficملاكم فاسق. و أوميغا مع حلم مكسور. منافسة. يجعلني أنسى اسمي. ليلة واحدة كانت كافية ونسيت كل شيء إلا الملاكم المثير الذي يجعل عقلي وجسدي يحترقان بلهيب الرغبة. جيون جونغكوك هو ألفا الأقوى والأكثر إرباكًا الذي قابلته في حياتي. إنه نجم أحد أخطر حلبات ال...