الإسم الأول : يو .
الإسم الأخير : هيوري .
تاريخ الميلاد : 30 نوفمبر .
العمر : 17 ( سنة ثانية ثانوي ) .
فصيلة الدم : B .
الطول : 183cm .
الفريق قبل الإنضمام ل Blue Lock : شباب بامبي أوساكا ( نفس فريق كاراسو ) .
الطعام المفضل : سانما نو شيوياكي ( سمك صوري المحيط الهادئ المشوي المملح ) حتى أني أكل الأجزاء المرة .
الطعام الذي لا يفضله : حلوى القطن . " ألا تشعر بالغش ؟ هذا سكر " . ( يقصد أنو حلوى القطن مجرد سكر و انه يحس بالخداع ) .
الأغنية المفضلة : الموسيقى التصويرية Nier automata . " دعونا نجرب هذه اللعبة " .
الفيلم المفضل : Ready player on . " لقد أصبح قلبي أوتاكو متحمساً " . ( يقصد من الحماس صار يشبه روحه بالأوتاكو الي يتحمس وقت الأنمي ) .
ما هو أفضل رفيق للأرز : Nigatanien's ( إسم الماركة التجارية ) Ochazuke " إنه أمر لابد منه " . ( يقصد انو هذي الإضافة لازم تكون مع الأرز ) .
ما هي نقاط قوتك في رأيك : القدرة على رؤية الاشياء من منظور واسع .
المواد الضعيفة / الأقل تفضيلاً : التربية البدنية . " أنا ألعب كرة القدم بالفعل ، و لا أفم لما أحتاج التحرك كثيراً " .
النوع المثالي : الشخص الذي سيتركني وحدي / و شأني .
عند الإستحمام أي جزء تغسله أولاً : رقبتي لأن الأعصاب المحيطة بالمنطقة تشعر بالتصلب .
ما يشتريه عادة من المتجر : ياكولت . " صحة البيئة المعوية مهمة " . ( يالكولت هو مشروب ياباني محلى بالحليب تگدرون تبحثون عنه بغوغل هو هذاك الحليب الي دايم يشربوه بالمسلسلات ) .
~•÷•~•÷•~•÷•~•÷~•÷•~•÷•~•÷•~•÷•~•÷•~
معلومات إضافية :
النمط : INFJ .
~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•
الفصل القادم / RANZE KURONA
لا تنسوا تصوتوا و تعلقوا تقديراً لتعبي و أعطوني رأيكم بالشخصية و بالفصل 💓🤍 .
تخيلوا سبب تأخير الفصل كانت الصور حتى المشروب الي گال عليه هيوري ما كدرت احطه لأن الصورة ما تحمل لأني حملتها من غوغل و إلا كان الفصل نزل من ساعة (╥﹏╥)💔 .
و هذي الصورة حالفة اشاركها معاكم 😭💗🤍 .
اذكروا الله إذا نسيتوا 🤍🤍 :
سبحان اللّٰه و بحمده سبحان اللّٰه العظيم إستغفار اللّٰه ربي و اتوب اليه لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير سبحانك اللهم إني كنت من الظالمين .
بيباي دمتم في رعاية اللّٰه أحبكم و تصبحون على خير 💗💗💗💗🤍 .
YOU ARE READING
Blue Lock Egoist Bible ✓
Randomبعض المعلومات الممتعة عن شخصيات أنمي " blue lock " المعلومات كلها مأخوذة من كتاب الشخصيات أي أنها من الكاتب ، أتمنى أن تستمتعوا و شكرا على القراءة و لا أحلل الأخذ من كتابي و نشره .