" دعونا نسجل هدفاً آخر و نغير الأمور "
الإسم الأول : جين .
الإسم الأخير : غاغامارو .
عيد الميلاد : 2 يناير .
العمر الحالي : 17 سنة .
البرج الفلكي : الجدي .
مسقط رأسه : محافظة واكاياما .
حدة البصر : 6.0 .
الطول : 191cm . ( ناغي مو أطول واحد بـ بلو لوك )
مقاس القدم : 30cm .
القدم المهيمنة : ؟ ( لا يدرك أي قدم هي المهيمنة ).
فصيلة الدم : O .
الشعار : " الشكل الطبيعي " .
( * في نظريته يعني " قبول الطريقة التي أنت عليها و العيش وفقاً لقلبك " ) .
الفريق قبل الانضمام إلى Blue Lock : نادي كرة القدم في مدرسة ياسي الثانوية .
العمر الذي بدأ فيه لعب كرة القدم : في سن 12 عاماً .
الطعام المفضل : اللحوم . " و خاصةً النيئة " .
الطعام الذي لا يحبه : بينتو من المتجر . " لأنه يحتوي على مواد حافظة و توابل كيميائية " .
الحيوان المفضل : الدب . " أنا على دراية بالدببة المحلية . هل تريد مني أن أقدمك لهم ؟ " ( شتقدمني لهم تريديني أصير لقمة ؟ ) .
الموسم المفضل : " أنا أحبهم جميعاً لأنه يمكنك رؤية الجمال الطبيعي للجبال و الغابات في كل موسم " .
لون الشخصية : أبيض فضي .
لاعب كرة القدم المفضل : جاريث بيل .
الأغنية المفضلة : يحب الإستماع إلى فرقة إسمها " Southern All Stars " .
الأنمي المفضل : " Higanjima " , " Naruto " , Tenshi na kanamaiki " , " Fire Punch " , " Karakuri Circus " , " Tekkonkinkreet " , " Yamikin Ushijima_kun " , " GIN to kin " , " Dorohedoro " , " Dandadan " و غيرها الكثير .
الهواية : قراءة المانغا .
براعم الفطر أو براعم الخيزران : الخيزران . " إذا لم تقم بقطف براعم الخيزران على الفور ، فسوف تنمو بسرعة . و أنا أزرع الفطر في المنزل ... إيه ... أنت لم تقصد الشيء الفعلي ؟ "
(* لم يكن يعلم أن السؤال كان يشير إلى الشوكولاته ) .
ما هو أفضل مرافق مع الأرز : لحم الخنز/ير البري . " الذي إصطدته ، دعونا نجربها جميعاً " .
المجلة التي يقرأها كثيراً : Young Magazine " , " Jump " , " Young jump " , " Big comic spirits " , و " Weekly shonen magazine " .
YOU ARE READING
Blue Lock Egoist Bible ✓
عشوائيبعض المعلومات الممتعة عن شخصيات أنمي " blue lock " المعلومات كلها مأخوذة من كتاب الشخصيات أي أنها من الكاتب ، أتمنى أن تستمتعوا و شكرا على القراءة و لا أحلل الأخذ من كتابي و نشره .