Also Characters ❤️‍🔥✨

882 27 208
                                    

هناك بعض الشخصيات التي لديها القليل من المعلومات لذلك قررت أن أجمعهم جميعاً في فصلٍ واحد ⁦(⁠ ⁠◜⁠‿⁠◝⁠ ⁠)⁠♡⁩ .

_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_

NANASE NIJIRO

الإسم الأول : نيجيرو .

الإسم الأخير : ناناسي .

العمر : 16 عاماً .

فصيلة الدم : B .

مسقط رأسه : محافظة إيباراكي .

المانغا المفضلة : سلام دانك .

الهواية : الذهاب إلى الكاريوكي مع الأصدقاء ، إنه يحب الغناء و خاصة " ثورة تاماشي " * .

( * ثورة تاماشي : هي أغنية لـفرقة يابانية " ربوريشون " ، " ثورة الروح " تم إستخدامها كأغنية رئيسية لكأس العالم NHK 2010 FIFA و التي تم تشغيلها أثناء مقاطع التتابع و العروض المميزة ، تم إصداره كتنزيل رقمي في اليابان في 18 يونيو 2010 و تم تضمينها لاحقاً في في إصدار ألبوم المنفرد و الغلاف Superfly ، wildflower, & cover song : complete best ( Track ) ، و هناك أيضاً نسخة موسعة تستطعون البحث عنها ) .

أغنيته المفضلة : " Rewrite " لجيل الكونغ فو الآسيوي .

( جيل الكونغ فو الآسيوي * : هو جيل فرقة روك يابانية بديلة تشكلت في يوكاهاما في عام 1996 طوال مسيرتها المهنية ، تألفت الفرقة من المنشد " ماسافومي غوتوهو عازف الجيتار " كينسوكي كيتا " و ، عازف القيتارة " تاكاهيرو يامادا " ، و عازف الدرامز " كيوشي إيجيشي " . بدأت فرقة جيل الكونغ فو الآسيوي كفرقة جامعية ، و أصدرت سلسلة من EPs المستقلة التي تحتوي على كلمات تغنى في الغالب بـاللغة الإنكليزية . في عام 2002 ، أطلقوا سراحهم لأول مرة و من تلك النقطة غنوا كلماتهم بـاللغة اليابانية تستطعون البحث عنهم أكثر في غوغل ) .

الطعام المفضل : الأرز المقلي الذي تعده والدته .

_____________________________

معلومات إضافية :

النمط : ENFP . ( كيوت 😭🤏🏻💗 ) .

 ( كيوت 😭🤏🏻💗 )

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.
Blue Lock Egoist Bible ✓Where stories live. Discover now