الإسم الأول : جين .
الإسم الأخير : كيورا .
عيد الميلاد : 31 أغسطس .
العمر : 17 ( سنة ثانية ثانوية ) .
البرج : العذراء .
مكان الميلاد : محافظة فوكاكو .
الطول : 165cm .
فصيلة الدم : A .
حجم القدم : 26cm .
القدم المهيمنة : القدم اليمنى .
تكوين الأسرة : أبي ، أمي ، أخي الأكبر ، أنا ، أخي الأصغر .
متى بدأت لعب كرة القدم : في السن الثانية . ( " لعبت مع أخي الكبير " ) .
شعاره : " إشحذ نصلك و أستعد للمعركة " .
الهواية : البريك دانس .
( ملاحظة : " البريك دانس " مو رقص بهلواني يكون على موسيقى الهيب هوب أو الراب في حال أردتوا المزيد من المعلومات أبحثوا عنه في غوغل ) .
الحيوان المفضل : الطاووس ( " الفرق بين ريشه عندما يكون معلقاً و عندما يكون مفتوحاً مذهل " ) .
الفيلم المفضل : " Fight Club " ( " الإتجاه قوي ، و القصة ذكية " ) . ( يقصد بالاتجاه هو مسار القصة ) .
ما الذي يجعلك سعيداً : عندما يقوم شخص ما بإستفزازي ( " أتحمس لفكرة أنني سأسحقه " ) .
ما الذي يجعلك حزيناً عندما يفعل شخص ما شيئاً : الضمور ( " أشعر بالتوتر و الذعر " ) .
الطبق المفضل : حلوى العنب ( " أنا مدمن على القوام المقرمشة / لقد جعلني الملمس اللزج و المقرمش سيئاً للغاية " ) . ( أعتقد قصده مدمن لأن لگيت ترجمتين للنص ) .
الفريق الذي كان فيه قبل Blue Lock : نادي كرة القدم في مدرسة موراسامي الثانوية .
لون الشخصية ( المفضل ) : لون الطاووس الأزرق .
§•×•×•×•×•×•×•×•×•×•×•×•×•×•×•×•×•§
معلومات إضافية :
نمطه هو " ISTP " .
§•×•×•×•×•×•×•×•×•×•×•×•×•×•×•×•×•×•§
الفصل القادم / HIORI YOnassiraomislem أتمنى أن يكون الفصل قد أعجبك طول ما أني أسوي فيه تذكرت أنك أول من قال لي حتى قبل لا أقترح الفكرة فأتمنى يكون أعجبك و أعجب كل الي طلبوا ملفه 💗🤍 .
لا تنسوا تصوتوا و تعلقوا تقديراً لتعبي و أعطوني رأيكم بالشخصية و بالفصل 💓🤍 .
دمتم بخير وعافية تصبحون على خير أحبكم 💗🤍
YOU ARE READING
Blue Lock Egoist Bible ✓
Randomبعض المعلومات الممتعة عن شخصيات أنمي " blue lock " المعلومات كلها مأخوذة من كتاب الشخصيات أي أنها من الكاتب ، أتمنى أن تستمتعوا و شكرا على القراءة و لا أحلل الأخذ من كتابي و نشره .