03|DANGEROUS THIRST.

1K 70 6
                                    

الفصل الثالث|قتال حتـى النهايـة.
___________


لقد جاءت 3 أيام أسرع مما كنت أتوقع وبما أنني كنت أغادر بالفعل فقد سمح لي دومنيك بالحرية الكاملة في جميع أنحاء المنزل لم يعد باب منزلي معلقاً،وسمح لي بقضاء الوقت الذي أريده مع عائلتي.بالنظر إلى الظروف كان هذا أحد الأيام المفضلة لدي بالكاد أقضي وقتاً في غرفتي.

حتى أنني كنت أنام مع والدي وأخي في غرفة والداي بم نرغب جميعاً في إنهاء هذه المرة أبداً.

تمكنت من القيام بكل ما قلت أنني سأفعله قبل ظهور جيون.

قضيت اليوم الأول في دراسة المعاهيد التي أبرمها سلفي،قرأتها مراراً وتكراراً للتأكد من أنني وجدت أي ثغرة موجودة.

تمكنت من العثور على واحد عن الأخلاص،كان والداي على حق فقد أمر كلانا بأن نكون مخلصين وإذا تم القبض على أحدهما يكون للآخر الحرية في المغادرة مع دفع تعويضات.

لذ،إذا اكتشفت غش جونغكوك فيمكنني المغادرة وفي جيبي مبلغ كبير من المال،هذا يبدو وكأنه وضع مربح للجانبين.

في اليوم الثاني تم قضاء اليوم بالبحث،تمكنت من العثور على كل مقالة ومعلومات عن عائلة جيون.

لقد نجحت عائلة جيون لمدة عشر أجيال.انهم بمتلكون العديد من الشركات على مر السنين وكلاء السيارات،وشركات التأمين والعقارات والشركات التجارية.

كان والد جونغكوك واحداً من أفضل القادة وفقاً للصفقات التجارية،وفي فترة حكمه الطويلة تمكن من جني 90 مليون دولار وأكثر لأسرته.تمكن من عقد صفقات مع الشرطة والحكومة مما جعل عائلته لا يمكن المساس بها.لقد جلب الأعمال إلى البلاد وفي المقابل يغضون الطرف عندما يحتاجون إليها أيضاً لقد أمتلكوا السلطة في كل كوريا.

في الآونة الأخيرة فقط استقال جيون ستيفان وأعطى اللقب لابنه جونغكوك.

لقد كان جونغكوك المستهتر ربما لم يكن هناك أي عارضة أزياء أو ممثلة أو مغنية لم يكن معها.ومع ذلك لم يكن مع فتاة لأكثر من أسبوعين لقد أصبح معروفاً مؤخراً بعد أن بلغت السادسة عشرة من عمري ربما لهذا السبب لم أكن أعرف من هو.لقد أجبرت على الأختباء بعد أن بلغت السادسة عشر من عمري.

تم قضاء اليوم الثالث في التعبئة والوداع.وكانت عيني مبللة طوال اليوم لم أستطع ترك ذراعي أمي أردت أن تملأ رائحة الفانيليا الناعمة ذاكرتي إلى الأبد.أمضى والدي وأخي الوقت في وضع خطة مثالية والطرق التي تمكننا من البقاء على إتصال لقد كتبوا كل ما أحتاج إلى معرفته ووضعوه في حجرة سرية في حقيبتي في تلك الليلة نمت بين أحضان أمي وأبي وأخي الذي وضع عند قدمي.

DANGEROUS THIRST.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن