الفصل الحادي عشر|أتفاقنا.
___________في وصف مقدار العمل الذي قمنا به أنا وجونغكوك في عقدنا الجديد والمعتمد. لقد فقدنا طريقنا قليلاً. إما أنه سيغلق طلبي الأكثر من المعقول أو أن طلباته كانت متطرفة جدًا بحيث لا يمكن الموافقة عليها أيضًا.
لكننا تمكنا من إكمال كل شيء. كانت مطالبه، إلى جانب رغبته غير الضرورية في تكوين أسرة كبيرة، هي أن يكون أكثر نشاطا داخل الأسرة، وأن يصبح ملتزما بنسبة 100٪ وعرضة لجونغكوك واحتياجاته، فقط المعارف الذكور وليس الأصدقاء المقربين الذكور والمشاركة في العشاء العائلي اليومي وطهي العشاء مرة واحدة في الأسبوع. يفضل أيام الأحد واحصل على نسخة مصغرة من شعار العائلة الموشوم في مكان ما على جسدي والذي يمكن أن يكون مرئيا إلى حد ما. لم أكن سعيدا جدا بالوشم أو الأصدقاء الذكور ولكني أعرف أي نوع من الرجال هو جونغكوك إنه رجل فخور يريد أن تمثل امرأته هويته وأنها تنتمي إليه دائمًا. لا أقول إنني أحب أو أتسامح مع كبريائه الذكوري الغبي ولكني أفهم أن هذا هو ما هو عليه.
ومقابل مطالبه الشنيعة، كان عليه أن يوافق على مطالبي. لقد طالبت بتفسير كامل لأي وجميع نوبات الغضب الجامحة التي تحدث له قبل أن يؤدي جونغكوك إلى عقوباته الشهيرة التي يستمر في تهديدي بها، وحرية الذهاب إلى أي مكان أريد مع الحد الأدنى من فريق الأمن، والقدرة على الوصول إلىإلى سيارة ومكان عمل خارج المنزل هاتف محمول به أجهزة تنصت، ولدي حق الوصول الكامل إلى عائلتي وأصدقائي وأعتذر حقًا عندما يكون مخطئا، وأن أكون صادقا معي بنسبة 100% بغض النظر عن مدى تأثير الأخبار علي
لقد حاربني بالهاتف والحرية ولكني سرعان ما ذكرته بأن عائلته هي السبب في حرماني من الحرية لفترة طويلة واستمرار ذلك لن يؤدي إلا إلى عودتي إلى نفسي القديمة
بمجرد كتابة كل شيء والتحقق منه مرة أخرى، أرسلناه إلى والديه ومحاميه للتحقق من صحته. بغض النظر عما إذا كان والديه ومحاموه يختلفون أو يوافقون على القواعد الجديدة؛ هذا هو ما نختار أن نتبعه.
بعد أن استحم دومينيك وتناول الطعام الذي كان في أمس الحاجة إليه؛ بدأنا في تحديد بعض العناصر في قائمتنا من العقد. أول شيء كان الإناث. الآن أصبحت الثقة التي كنت أتمتع بها تجاه جونغكوك معدومة، لكن الآن بعد أن أحاول أحتاج إلى بعض الأدلة لأعلم أن كل هذا يستحق العناء.
وبينما كنا نجلس في الخارج على شرفة الطابق العلوي المطلة على واجهة العقار، كان دومينيك يتصفح قائمة جهات الاتصال الخاصة به على هاتفه الشخصي الثانوي.
"إذاً كيف تتوقعي مني أن أخبر الجميع بأنني مرتبط؟"
ابتسم بشكل سببي أثناء قيامه بالتمرير عبر قائمة جهات الاتصال الطويلة المخيفة الخاصة به.
أنت تقرأ
DANGEROUS THIRST.
Детектив / Триллер[S E X U A I C O N T E C T +18] لـقد كُتبَ قـدري قبل وجودي. أنـا الحفيدة الثامنة حياتي الآن تنتمي إلى عشيرة جيون. كانت سُلالتـي العائلية تحظى بإحترام كبير عبر الأجيال وكنا مناسبين تماماً للزواج مـن عائلة جيون. -جيون جونغكوك. -أليساندرا مورتنلي.