08|DANGEROUS THIRST.

664 46 6
                                    

الفصل الثامن|يجعلني أشعر بَـالتحسن.
__________


كما خمنت أنني لم أنم غمزة الليلة الماضية.أستيقظت على أنعكاس وحش شاحب وهادئ في المرآة بجانب السرير.كانت أكياس عيني ثقيلة ومظلمة،لقد بدوت وكأنني خرجت من حفرة الجحيم.

لم أستطيع أن أحاول أن أجعل نفسي لائقاً.كان شعري متشابكاً جداً بسبب العرق لذا قمت بتكاسل باحتواء الفوضى في كعكة فوضوية.بشرتي بالكاد تستعيد لونها من حمامي وقناع الوجه الذي كنت أستخدمه.

ومما زاد الطين بلة،أنني توقعت البقاء في سريري معظم اليوم للتعافي،لكن جونغكوك حصل على زيارة غير مرحب بها عندما خرجت من الحمام.كان يرتدي بالفعل بنطال باللون الأسود  وسترة بيضاء،بدا وسيماً وغير ضار إلى حد ما في هذا الزي لقد بدا ودوداً ومرحباً وهو عكس ذلك تماماً.

جلس بصبر على سريري وهو يعبث بجهاز الخاص به قبل أن ينظر إلي،لقد جفل قليلاً قبل أن يتفحصني بشكل محرج.

لقد كنت أقبح مما كنت أعتقد.

"ماذا تفعل هنا؟"

تساءلت بهدوء محافظة على شكلي المحرج.

"حصلت على يوم إجازة.أعتقد أنه يمكننا أنجاز بعض الأشياء"

مشيت إلى مكتب الزينة بجانب السرير وجلست.لقد جربت بعض المكياج الخفيف عندما تحدث إلي جونغكوك.

"ما هي الأشياء؟"

قلت بهدوء وأنا أكمل.

"نحن بحاجة إلى التخطيط لحفلة خطوبة،والأعلان عن خطوبتنا وعليكِ أيضاً الأتصال بوالديك وإطلاعهم على ما سيحدث خلال الفترة القادمة"

هل أراد أن يبدأ في أسرع وقت ممكن في هذا الزفاف.

"هذا ما تريد القيام به اليوم. أترك العمل للقيام بالمزيد من العمل؟أليس لديك أصدقاء لتراهم أو ترتاح قليلاً؟"

قلت ألتفت له.

"إن التخطيط لما تبقى من حياتنا لا يكاد يكون عملاً.إذا كنتِ تفضلي القيام بشيء آخر فيمكن ترتيب ذلك"

قال وهو ينظر إلي مع أبتسامة خافتة حول منظري.

"لا أشعر في للتخطيط اليوم سيكون من اللطيف الاتصال بوالدي،لكن بخلاف ذلك كنت أخطط للتنزه في الفناء الخلفي وربما الذهاب للسباحة"

لم يكن لدي أي خطط اليوم سوى معرفة إذا كان جونغكوك يكذب أم لا.الآن بعد أن علمت أن جونغكوك سيرافقني في ذلك اليوم يجب أن أجعل اليوم مملاً قدر الإمكان حتى يتمكن من الاختفاء.

DANGEROUS THIRST.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن