من هنا تبدء حكايتنا
في الصالة الواسعة تجلس سيدة كبيرة تنادي جونول جونول !
جونول ناديتني سيدة نعمة ؟
سيدة نعمة متى تبدء العاملة الجديدة العمل ؟
جونول ستأتي اليوم سيدتي .
سيدة نعمة حسنا احضري قهوة و عندما تأتي فالتعلميها جيدا كي لا ترتكب الاخطاء .
جونول سأفعل لا تقلقي .
تأتي سيدة مقبلة على الاربعينيات من عمرها جونول احضري لي قهوة ايضا .
نعمة بهار لما لا تعدين لأحفادي شيء من يديك اليوم انهم يحبون طعامك و تعلمين كم ان الياس منتقي بشأن ما يأكل اراه في هذه الايام لا يأكل جيدا .
بهار سأفعل لكن الياس ماذا سأفعل معه ؟
نعمة انا ايضا قلقة بشأنه الى متى سيبقى هكذا !
بعد ساعات وصلت العاملة الجديدة جونول اهلا بك تعالي سأريك غرفتك اولا غرفتي بجانب غرفتك اذا احتجتي شيئا ضعي اغراضك ترتبينها فيما بعد لاريك ارجاء المنزل و اخبرك عن عملك في البداية لا تتجولي كثيرا في المنزل انهي عملك و بعدد ذلك انت حرة تستطيعين البقاء في غرفتك و لا تخرجي بدون علمي
لديك اجازة في نهاية الاسبوع غرفة السيدة نعمة في الطابق الارضي لانها تتعب من صعود الرج و غرفتة السيدة بهار و اولادها في الطابق العلوي غرفة السيدة بهار على اليسار بجانبها غرفة الابن الاصغر عمر انه في الثانوية لا يحب ان يدخل احد غرفته بدون اذنه لا تدخليها ما لم يخبرك ان تنظفيها و غرفة الابن الاكبر الياس هو شخص من الصعب التعامل معه اكثر من الابن الاصغر كل يوم في التاسعة صباحا تدخلين تنظفين و تخرجين و اذا كان يبقى اوراق عمل لا تلمسيها لا يحب ان يعبث احد بعملة نظفي حول مكان عملة و لا تلمسية لننزل الى الاسفل بهار في المطبخ جونول سيدة بهار كنتي اخبريني انا اقوم بأعداد مما تريدين ؟
بهار لا انا اريد ان اعد الطعام اليوم من هذه ؟
جونول هذه دفنة العاملة الجديدة .
دفنة مرحبا سيدة بهار .
بهار اهلا بك مؤكد ان طريقك كان طويل تستطيعين الراحة و الاستقرار في المكان و ابدئي من الغد .
دفنه شكرا لك لكني لست متعبة هل استطيع مساعدتكما ؟
بهار كما تشائين ....
أنت تقرأ
نجمتي القطبية
Romanceالياس رجل تحت ظغوط جدته لكي يتزوج و ترى اطفاله قبل ان تموت . دفنه فتاة يتيمه قاست الكثير من عمتها و الحياة .