بارت 4

21 1 0
                                    

وقف دفنه عند باب غرفته و هي خائفه من الدخول لأنها تراه رجل مخيف بعد اخذ نفس عميق طرقت الباب اتى صوته من الداخل و الذي يبدو و كأنه صوت قاتل ليس لديه ذرة رحمه ادخلي .

 دخلت انه جالس على الاريكه و امامه المائدة الصغيرة التي يترك عمله عليها في العادة رفع رأسه و نظر اليها اقتربي لما تقفين هناك و كأني اريد قتلك اريد ان اسأل فقط هذا الكتاب هل انت من قرأتيه ؟ بلعت دفنه ريقها  اسفه  لانني تعديت على اغراضك حبي للكتب اعماني عن حقيقة انني خادمه تعدت على اغراض  الشخص الذي تعمل عنده انا اسفة جدا . الياس لا داعي للأعتذار فقط اردت ان اعلم من قرأه تستطيعين اخذه اكملي قرأته و اعيديه لكن فقط شيء واحد لا تضعي عليه ملاحظات انها تشوشني عندما اراها خذيه هل ستتركين يدي معلقه هكذا اخذت دفنه الكتاب و هي لا تزال مرعوبه منه خرجت مسرعه و قلبها يكاد يخرج من مكانه وصلت غرفتها و انهارت على الارض ظننت ان امري انتهى كم هو رجل مخيف هذه آخر مره المس كتبه ايتها اليدان احذراء من اغراء الكتب و هي تنظر الى يديها لكن يجب ان انهي هذا الكتاب المغري .

في اليوم التالي نعمة كرم يجب ان نجد زوجة لألياس بقاءه هكذا ليس امر جيد اذا لم يكن لديه فتاة يحبها سوف نجد انا و امه زوجة له .

كرم امي انت تعلمين انه يعارض بشده لما تصرين . بهار  انا ايضا لا يعجبني حاله و كان الدنيا توقف عنده اذا لم تتحدث انت اتحدث انا  و هم يتحدثون اتى .

 الياس مساء الخير.

 نعمة مساء الخير كنا نتحدث عنك لتونا .

 الياس  حقا لما تتحدثون عني ؟ 

كرم والدتك و جدتك يريدانك ان تتزوج . 

الياس ابي تكلمنا بهذا الموضوع عدت مرات و اغلقناه .

 نعمة ماذا يعني بسبب واحدة حقيرة اوقفت حياتك و  سنراك و لن نفعل شيء .

 الياس بصوت مرتفع جدتي اغلقي الحديث . 

 نعمة امسكت قلبها و هي تتالم كرم امي هل انت بخير  الياس اتصل بالطبيب  بعد مرور بعض الوقت  الطبيب سيد كرم اخبرتك الا تتعرض والدتك لأي ظغط او توتر انه ليس جيد لها صباح الغد اذا لم تتحسن احضروها للمشفى و ايضا مر الامر الان لكن المره  القادمه قد تكون الاخيره سأذهب الان ليلة سعيدة .

 كرم الياس كم اخبرتك  ان تتعامل مع جدتك بحذر .  في الصباح الياس  امي كيف هي جدتي ؟ 

بهار ليست بخير لكنها ترفض الذهاب الى المشفى  اذهب و تكلم معها .

الياس جدتي اخبرتنيي انك لا تريدين الذهاب الى المشفى . 

نعمة ما فائدة عيشي حفيدي يرفض ان يعيش حياته من الافضل ان اموت و لا اراك تفعل هذا .

 الياس جدتي لا تقولي هذا ان كنت تريدين ان اتزوج سأفعل لكن اذهبي الى الطبيب ارجوكي

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 11, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

نجمتي القطبيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن