جو عائلي 🙂

277 19 9
                                    

كان الجو في الغرفة متوترا، بدت الارائك ذات الألوان الباهتة أجمل لنظر من وجه والدهن الغاضب.

-لكن....

-هنابي انت بالذات لا تتحدثي!! - لهجة هياشي الباردة جعلت الفتيات أكثر توترا، تأخرن في غسل السيارات وبعد توديع اينو وتن تن الواتي عدن إلى منزلهن، عادت ساكورا وهيناتا إلى المنزل ليجدن والدهن غاضب بسبب تاخرهن.

كان نيجي هادئ كالعادة وهانامي تمسك يد هياشي تحاول تهدئته، وهيناتا على وشك البكاء وساكورا تنظر إلى الأرض بخجل وقلق. أما هنابي تتحرك باستمرار في مكانها تخطط ان تجعل والدها يغضب أكثر، ليصرخ في وجهها وتتظاهر بالبكاء، فتتدخل والدتها اللطيفة ويحطم هياشي قلبها، ثم يبدأ بالاعتذار ليظهر والدها هو المخطأ وتنتهي الحكاية.

ثم ستصالح والديها خاصة بعد أن قرأت في إحدى الجرائد ان الرومانسية في الخزانة ممتعة!!

-لماذا تصرخ في وجهي؟! كنا نرغب فقط في المساعدة في مصروف البيت، نحن....

-أنت ماذا هنابي؟ انت ماذا ؟!!!!

-هياشي يكفي انت لا تسمح لهن حتى بالتحدث!

-هانامي هذا كله بسبب دلالك!!

-ماذا؟! ك-كيف يمكنك أن تقول ذلك؟!

-انتن معاقبات و....

-لا يمكنك معاقبتهن، هياشي انت تضغط عليهن بشدة.

-حقا ؟! عدن في وقت متأخر دون أي اعلان ماذا تتوقعين ان أفعل؟! ماذا لو حدث لهن شيء؟! 

-لكن لم يحدث شيء!!

-هنابي الم امنعك من الحديث.

-أنت قاسي يا أبي!! - بدأت هنابي البكاء بشدة ورافقت ذلك صرخات مفجعة، كأم لسبعة أطفال فقدت زوجها، نظر الجميع إلى مسرحية هنابي بملل ماعدا هانامي التي ابتعدت عن هياشي لتعانق هنابي تحاول تهدئة ابنتها المسكينة في رأيها، وما ان احست هنابي بحضن والدتها الدافئ حتى زادت شهقاتها وزاد تمثيلها درامية!!

-هياشي انظر إلى ما فعلت - قالت هانامي التي انهمرت دموعها على حالة ابنتها.

لم يهتم هياشي في البداية لدموع هنابي التي من الواضح انها تمثل فليست هنابي من تبكي لصراخ هياشي عليها!! ولكن عندما جعلت زوجته الرقيقة تذرف الدموع فقد اعصابه.

-يكفي!!! هنابي اكتفيت من أفعالك! كنت اظن انه عندما تكبرين ستتعقلين لكن الأمور تزداد سوء، والآن تورطين شقيقتيك في أفعالك، ت....

-هياشي توقف، انت تحطم قلبها - قالت هانامي وازداد بكائها.

نظر هياشي إلى عيون زوجته الجميلة التي يخرج منها هذا السائل الشفاف، وانهارت دفاعاته.

-حسنا لا تتأخرن مجددا. - وبهذا أنهى هياشي الحديث وغادر إلى غرفته.

-لا يمكنك النوم مع هذا الوحش يا أمي!! - قالت هنابي فور مغادرة هياشي. نظرت إليها ساكورا وهيناتا بعتاب فلولا وجود ساسكي والأولاد لتعرضن للخطر بسبب أولئك الاولاد السيئين. لكن هنابي لم تهتم بنظرات العتاب لتستمر بدرامية. -سرير كبير يكفي كلينا و....

ثانوية كونوها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن