في حياته رأى ساسكي العديد من الفتيات بثياب مثيرة ، لكن لم يهتم بأي واحدة منهن. لكن لماذا ترتدي هيناتا هكذا!!؟ لا يعرف ماذا يقول لها عندما جذبها هكذا!عندما وصلوا خلف الجدار، ترك معصم الهيوجا ونظر إليها عابسًا. هل أدركت هي وصديقاتها المخاطرة التي تعرضن لها؟ لقد رحل أولئك الشباب الوقحين، حسنًا، لكن من يستطيع أن يضمن أنهم الوحيدون؟
تنهد وهو يمرر يده على شعره. لم تكن هذه هي الطريقة التي تصور بها لقاءه القادم مع هيناتا.
-هل أُجبرت ان تكوني في هذا ... الجنون-. يبدو أن الأوتشيها كان لديه مشكلة للعثور على الكلمة الصحيحة. - يمكن لأخي أن يأخذك للمنزل ... - أخذ ساسكي نفسًا عميقًا ، مدركًا أنه على مقربة من فقدان اعصابه.
هزت هيناتا رأسها. كانت تعلم أنها لا تستطيع إخباره بالحقيقة، لأن الأمر يتعلق بهنابي! وشعرت بطعم مرير وهي تكذب. - لا، لم يجبرني احد على المشاركة. لدي أسبابي- تمتمت، دون أن تشرح ما هو "السبب" الذي هو شقيقتها المخيفة وتصرفاتها الغريبة.
-همم. ألا يمكنك ارتداء أي شيء أقل... - نظر إلى ملابسها مرة أخرى وتنهد في استياء، لأنه لم يكن بإمكانه سوى التفكير في الكلمات "إثارة ، ساخن ". -... رياضي؟
-لا لايمكنني... - تمتمت هيناتا.
بالتفكير الآن، سيقول نيجي نفس الشيء... إذا كان نيجي قد رآهن، وهو ما لم يفعله، وسيقول شيئًا مثل "أنا لا أوافق" يمكن أن ينقذهن من هنابي، لكان قد نظر إلى شقيقتها بقوة الكراهية وهددها باستدعاء هياشي. لكن كانت هنابي حذرة واخطفتهن من المنزل.
-اليس لديك ثياب غيرها حقا!-انا ارتدي ما اريد!
-أعلم، أعلم، أنا آسف، ليس هذا ما قصدته... - ومرر يده في شعره محاولًا أن يهدأ. - يمكنك ارتداء ما تريدينه يا هيناتا، لكنك مكشوفة جدًا . ألا يمكنك، لا أعلم، تعودي للمنزل وحسب؟ - صمت ساسكي للحظة وهو ينظر في عينيها. خفض صوته. - يمكنني ايصالك ؟! دائما.... سآتي دائما من أجلك ؟
احمرت هيناتا خجلا بشراسة. هل هذا يعني انها مميزة له ؟ هل سيأتي ساسكي؟ من النظرة العميقة التي ألقاها عليها، عرفت أنه، نعم، كان سيأتي. لقد ابتلعت بشدة.
- أنا آسفة...فقط... ؟ - لقد حاولت أن تقول شيئا... قام الاوتشيها مرة أخرى بابعاد شعره عن وجهه.. كانت تعتقد أنه وسيم و ساحر.
- لا أريد اعتذارًا، أنا فقط لا أريدك أن تخاطر بنفسك هكذا - تمتم والتفت إلى هيناتا مرة أخرى، كانت صغيرة الحجم، وخديها محمران ، مع هذه الثياب المثيرة لا يساعد على التركيز.
-هل لديكم سبب لهذا؟
-نعم، لدينا..
" التهديد من هنابي" بدت مرتاحة لأنه فهم أنها لا تريد التحدث عن الأسباب.
أنت تقرأ
ثانوية كونوها
Ficção Adolescenteهيناتا فتاة لطيفة خجولة تعيش مع عائلتها (ساقوم بتعريف الشخصيات في الفصل الثاني )، تدرس في مدرسة كونوها الثانوية وتعيش عدة مغامرات مع شقيقتها ساكورا وزملائها. الأزواج الرئيسية ساسكي وهيناتا ساكورا وناروتو