Part 05

2.4K 78 3
                                    


-هههه عروستك الثانية يبدو ان الاولى لم تعد تفي بالغرض صارت قديمة لم تعد صالحة للاستعمال...عندك حق اي نسيت أن اهنئك ..مبروك الف مبروك سيد سرحات ليرزقكم الله بالذرية الصالحة...
-يكفي مزح... الأمر لم يعد نكتة سيحدث حقيقة.
ابتلعت حنجرتي بقايا الأوجاع ...لم يكن هناك رد يليق بالموقف ...ضممت صرخات الى صدري...واعدمت قطرات الندى التي احرقت وجنتاي بملحها ..واخذت الاواني الى المطبخ ..غسلتهم بصمت مع كثير من الأمطار المتساقطة من عيني ...انتهت تلك الليلة بإنكسارات وخيبات وتشوهات وكدمات على مستوى القلب..ألف عذر لايمكن ان يزيلها...إنقضت تلك الليلة على حال غير معهود حتى النوم خذلني حينما احتجته لسد تلك الأفكار القاتلة كنت لااريد ان يأتي غدا ...لكنه اتى دون اعتراض...نعم لقد اتى اليوم الموعود لا فرار منه ...طبعا حينما اتذكر غيث وليلى انسى كل ألم سكن قلبي ..استجمعت بقايا ضعفي ..كان سرحات غادر المنزل باكرا ...والصغار لم يستيقظا بعد ...نزلت لطابق السفلي نظفته وغيرت ديكور الغرف ومسحت الارضية ... رغم الحزن الذي يسكن قلبي الا انني لا اريد ان تقول عني تلك الفتاة انني متسخة ... او غير مسؤولة ..هاقد جاء العريس ..حاملا اكياسا ...قائلا لاتتعبي نفسك في تحضير الغداء ...لقد اشتريته جاهزا...لم أنظر حتى الى وجهه ...اخذت الاكياس الى المطبخ ..وحضرت الطاولة ...وبينما انا اطعم صغاري اردف قائلا..
-حضري الاولاد في المساء سيذهبون معي للأخذ العروس من بيت اخوها... ويسعدني ان تذهبي معنا...
-لااريد ..خذ الاولاد فقط
-انت ستذهبين ايضا عروستي زمرد تريد ان تراك وتتعرف على الاولاد .
؛ قلت لن اذهب لتحتفظ زمردك بطيبتها لنفسها
-هههه أمازلت الغيرة تأكل قلبك
-انااا اغاار هههه اضحكتني
-بلى عيناك تقر بذلك
- انا لااغار لامنك ولا منها قلبي اصابه الجمود لم يعد يشعر.. والان صحتين وهناا
غسلت الاواني ونظفت مطبخي كما ينبغي اخذت اطفالي وصعدت الى غرفتي...لشدة التعب غفت عيني لساعات ...استيقظت على بكاء صغيري ...يبدو انه جائع ارضعته ..والبسته احلى الثياب ..وليلى جوهرتي اللامعة البستها افخم فستان ...وسرحت شعرها..وعطرتها...
-يجب ان تكون احلى من... زوجة ابيك ياماما...ثم ارسلتهما اليه ...لحظات وانطلاقا لجلب تلك الفتاة....
#يتبع

رسائل زوجتي الاولى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن