Part | 05

6.7K 222 246
                                    

✨أستغفر الله العظيم واتوب اليه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ✨

...

المرجو التفاعل على الفصل 🌟

...

لا زلت أرضا أمسك خذي بألم بينما أناظر حولي بصدمة... لما قد يقدم شخص ما على فعل كهذا وهو بالكاد يعرفك حتى...

خذي يؤلمني كثيرا... أحاول بقدر استطاعتي أن أحاول الحفاظ على القليل من ثباثي المتبقي لي قدر الإمكان...

_ كيف تتجرأين أيتها العاهرة أن تلتصقي بسيدي هكذا... ها... يبدو أنك لا تعرفينني لذا سأعدي الأمر بصفعة فقط...

لو لمحت خيالك يا عاهرة بالقرب منه من جديد... ستموتين....!

أردت أن أرفع رأسي إليه لأستشف رد فعله لكني لم أستطع... لاحظت فقط احكامه الشديد على يده التي ابيظت من كثر الظغط عليها...

أخذ جسدي يرتجف كثيرا... بينما لم أشعر بتلك الدموع التي غاذزتني بالفعل منذرة الجميع بضعفي الدائم...

كم أكره شخصيتي المثيرة للشفقة هذه... أود بكل جوارحي ان أنقض عليها وأنتقم لصفعتها تلك... لكنني لا أستطيع... لا شجاعة لي لفعل ذالك..

هربت مني شهقة خافثة متأكدة أنها وصلت لمسامعه...

_ أنا... اهه... لم أفعل شيئا... لم أقترب منه... لقد حاولت الابتعاد حتى... لما إذن... لما أعاقب أنا.. لما..!

رفعت رأسي أخيرا إليه بكل عتاب لتلتقي عيني المدمعة التي تناظره بشكوى بخاصته المصدومة...

أقترب مني لينحني ببطئ لعندي... كل هذا ولم يزحزح عينيه عن خاصتي أبدا... يتأملهما بنظرات لم أفهمها.. ابعد خصلة عن وجهي بهدوء بينما تحرقنا تلك الشريرة بنظرات قاتلة..

مسح دموعي بيده الكبيرة التي غطت وجهي كاملا ليرفعني لعنده من جديد مقربا اياي منه...تحت نظراتها المصدومة...

جل ما تفكر به هان سوهي هو كيف... كيف له أن يقرب منه امرأة هكذا... بحياتها كلها لم يقربها منه كما يفعل مع هذه العاهرة... لم يجمعهم سوي الاتصال الجسدي فقط...

لكنه الان يمسح دموعها بكل رفق و يتعامل معها بكل حذر... تفضل ان تموت برصاصة على أن تصدق ما تراه الان...

هذا الذي أمامها يستحيل أن يكون السيد جيون أبدا..

فور ما لفني خلف ظهره العريض... حرق تلك الشريرة بنظرة قاتمة ارعدت أوصالها... لم تلبث ثانية أخرى لتقع أرضا بفعلة صفعة أقوى من السابقة...

المنفصمة وزعيم المافيا💋Where stories live. Discover now