بداية القصةفي بلد السياحة و الجمال بلد معروف بفنه العريق و طبخه اللذيذ لكن اسفل هذه الجنة .....
غابة يموت فيها الضعيف و يعيش القوي
لا يحكمها سوى الاقوى الأسد ...
لكن في قصتنا لم يتم تتويج الأسد بعد كملك للغابة بل....<لم يتم اختيار أسد الغابة بعد>
لا يزال الصراع قائما بين ذئاب آل راستروجوس
و ضباع آل كلابرياربما ستكتشفون مع مرور الوقت سبب تسميتهم بالذئاب و الضباع فربما قوتهم متساوية لكنها مختلفة كاختلاف عالم إيطاليا السفلي عن عالمها العلوي ...
وليكن في علمكم ان لكل عشيرة مافيا كبيرها فإذا كانت عشيرة المافيا باكملها تدعى بالشياطين فإن كبيرها هو ......
لكم حق تخيله كيف يكون "بابشع الطرق "...و لا يعتمد حكمها على السن او المكانة بل تعمل بنفس قوانين الغابة ....
...القوي هو من يحكم و الضعيف يخدم...
نعم لشدة وحشيتهم يعملون بقانون المفترس و الفريسة....
حسنا ربما كلمة قانون ليس لها معنى في قاموسهم
.
.
.وتبدأ قصتنا......
في ذلك اليوم الممطر و تحت شوارع إيطاليا المظلمة تبدا قصتنا في منزل ضباع آل كلاباريا ...
وهم مجتمعين في غرفة الجلوس التي اقل مايقال عنها مركز للاجتماعات ، لا تمتلئ الا في حال حدوث خلل ..فقد يكون آل كلاباريا عائلة لكنهم ليسوا من النوع المحب لبعضهم او من الراغبين في الالتقاء يوميا
فلقائهم لاحد أفراد العائلة خاصة في الصباح
يعتبر نذير شؤم و هذا مايفسر حجم بيتهم الذي لا يشبه البيوت في شيء ...و نعود لغرفة الجلوس اين لا يوجد سوىالظلام الدامس و بعض ضوء الشموع في أطراف الغرفة بسبب انقطاع الكهرباء في الوقت الغير مناسب ...
فهناك ضباع غاضبة مجتمعة في مكان واحد ، جل مايفعلونه هو التنفس و تبادل نظرات قد تثقب اجود انواع الحديد ...
نعم و من غيرهم آل كلاباريا ففي قانونهم
[الذي لا يملكونه من الأصل] لا تحل المشاكل الا بمشاكل أخرى..حسنا ربما تتساؤلون ما نوع المشاكل الذي جعل هذه العائلة تجتمع كلها في مكان واحد ...
فلولا تلك الدمعة التي لا تروي عطش نملة ، وهي نازلة على خد ذلك العجوز الواقف بكل شموخ متوسطا الغرفة موحيا بمكانه الكبيرة في العائلة ...
لما استطاع احد معرفة انهم في حداد ...
أنت تقرأ
WELCOM to THE Mafia
Actionتحت شوارع إيطاليا الهادئة و تحت اسقفتها الجميلة يعيش أخطر المجرمين في العالم . إيطاليا بلد المافيا و الاجرام ، عالمه السفلي هو الجحيم بعينه و حكامه هم الشياطين و من غيرهم ... "لقبوا بشياطين الأرض، حكام الجحيم ، لعنة الالهة" ألقاب...