نكمل مع قصتنا
.
.
.
.
.نعود للخلف قليلا قبل بضع دقائق من ماحدث ....
لدينا تيريزا هنا تتكلم مع انطونيو الذي من وجهه تبدو عليه علامات الجدية و كان ذلك جزءا من شخصيته ...
لكن ذلك الواقف هناك على الدرج لم يملك نفس الفكرة
فهو يظن أن هناك ما يحاك من خلفهم ، خاصة عندما بدأت تيريزا النظر من حولها ليأكد شكوكه عندما رآها تتسلل عبر الحرس دون أن يلاحظوها ....كان و في تلك اللحظة يريد إطلاق رصاصة في وجه كل الحرس كونهم عديمي فائدة لكنه نفى أفكاره ...
فهو يعلم ماستكون ردة فعل عائلته ان عرفوا أن آل راستروجوس يحيكون شيئا من خلفهم في اراضيهم بينما جاءوا للتحالف ...
لذا قرر اتابعها فهو وحده يكفي لإيقاف فرد من الراستروجوس، ليذهب خلفها بعد أن أرسل رسالة عبر نظراته لاخته الكبرى و بعض من الأحفاد الآخرين تحسبا لما سيحدث ....
تواصل تيريزا المشي غير منتبهة لذلك الذي يتتبعها خفية احد احفاد عائلة كلاباريا ، ضبع في حالة تأهب لأي قتال مفاجئ يمشي خلفها لكن لا حياة لمن تنادي ...
بعد أن توقفت تيريزا و على عكس ماتوقع بيتر يراها
تقوم بشيء جعله متصنما مكانه مثله مثل الأشجار من حوله ...
عادة مايكون بيتر ذو شخصية قوية مثل بقية أفراد كلاباريا لكنه يصير خجول عندما يتعلق الأمر بمواقف كتلك خاصة رفقة الفتيات ...و أكثر ماكان صادما هو ردة فعلها بعد رؤية بيتر ...
و لا قطرة خجل او توتر داهمتها ...
بل و قامت بتقبيله .. !
و انهت كل ذلك بنعته بخادم ؟!فكر بيتر مطولا بعد مغادرتها لينتهي به الأمر بضحكة جانبية قبل أن يردف
- بيتر : كيف يمكن أن تكون عضوة من آل راستروجوس ....يمشي ليعود ادراجه نحو مكان الاجتماع و هو يواصل الضحك كالمجنون ....
نعود الى الحاضر ....
وصل بيتر الى مكانه اكتفي بنظرة واحدة لاخته الكبرى يوضح فيها انه كان مخطئ و لم يحدث شيء مهم ليقف مجددا مكانه كأن شيئا لم يحدث ....
اما بالنسبة لها
تعود تيريزا اخيرا عند اخيها لتجدهم لا يزالون في حرب النظرات تلك و لم يبادر احد للتحدث بعد ...
كلٌّ واقف في احد اقطاب الحديقة و يرمي بانظاره على الطرف الآخر
....- تيريزا : ألم تتعبوا من هذه الوضعية ....
لكن بطريقة ما لم تتلقى ردا من انطونيو الذي يستغل كل فرصة ليظهرها مخطئة و يصرخ في وجهها ...
أنت تقرأ
WELCOM to THE Mafia
Actionتحت شوارع إيطاليا الهادئة و تحت اسقفتها الجميلة يعيش أخطر المجرمين في العالم . إيطاليا بلد المافيا و الاجرام ، عالمه السفلي هو الجحيم بعينه و حكامه هم الشياطين و من غيرهم ... "لقبوا بشياطين الأرض، حكام الجحيم ، لعنة الالهة" ألقاب...